كمارو ZL1 2017 كشف تظهر في وقت غير متوقع

غطى فريقنا في عرب جي تي نهاية الأسبوع الماضي الإطلاق العالمي الأول لسيارة شيفروليه كمارو ZL1 2017 أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض نيويورك للسيارات، لتكشف الشركة الأمريكية بعدها عن النسخة الكشف بشكل غير متوقع.

إن قوة كمارو ZL1 2017 تبلغ 640 حصاناً و 868 نيوتن .متر من عزم الدوران الصادرة عن محركها V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، أو أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات.

وتؤكد شيفروليه أن نسخة ZL1 من سيارتها الرياضية كمارو، عندما ستقتحم في وقت لاحق من هذا العام قد تفوز بسباق "دراج رايس" ضد دودج تشالنجر SRT هيلكات.

أخذت ZL1  المكشوفة كل صفاتها من الكوبيه وأضافت إمكانية إزالة السقف، ولا يزال العملاء سيحصلون على التصميم العدواني الذي يتضمن شبكاً أمامياً مختلفاً وجناح أمامي أكبر وغطاء محرك جديد، ومن الجانب زودت أجدد نسخ كمارو بأجزاء تزيد من عرضها، ووصولاً إلى الخلف زودت السيارة بجناح كبير الحجم.

سوف يؤثر الوزن الزائد للسقف المكشوف على أداء ZL1 قليلاً، ولكن شيفروليه لم تذكر بالضبط كم هي قيمة الوزن الزائد حتى الآن. تدعو الشركة قدراتها أنها" قابلة للمقارنة"، واعترفت شيفروليه أن "هناك فقط عدد قليل من الاختلافات الهيكلية الطفيفة تفصل بين طرازات الكوبيه و الكشف".

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم أي سيارة تفضلون أكثر كمارو ZL1 الجديدة أمدودج تشالنجر SRT هيلكات، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...