Search
Close this search box.

كمارو ZL1 2017 كشف تظهر في وقت غير متوقع

غطى فريقنا في عرب جي تي نهاية الأسبوع الماضي الإطلاق العالمي الأول لسيارة شيفروليه كمارو ZL1 2017 أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض نيويورك للسيارات، لتكشف الشركة الأمريكية بعدها عن النسخة الكشف بشكل غير متوقع.

إن قوة كمارو ZL1 2017 تبلغ 640 حصاناً و 868 نيوتن .متر من عزم الدوران الصادرة عن محركها V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، أو أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات.

وتؤكد شيفروليه أن نسخة ZL1 من سيارتها الرياضية كمارو، عندما ستقتحم في وقت لاحق من هذا العام قد تفوز بسباق “دراج رايس” ضد دودج تشالنجر SRT هيلكات.

أخذت ZL1  المكشوفة كل صفاتها من الكوبيه وأضافت إمكانية إزالة السقف، ولا يزال العملاء سيحصلون على التصميم العدواني الذي يتضمن شبكاً أمامياً مختلفاً وجناح أمامي أكبر وغطاء محرك جديد، ومن الجانب زودت أجدد نسخ كمارو بأجزاء تزيد من عرضها، ووصولاً إلى الخلف زودت السيارة بجناح كبير الحجم.

سوف يؤثر الوزن الزائد للسقف المكشوف على أداء ZL1 قليلاً، ولكن شيفروليه لم تذكر بالضبط كم هي قيمة الوزن الزائد حتى الآن. تدعو الشركة قدراتها أنها” قابلة للمقارنة”، واعترفت شيفروليه أن “هناك فقط عدد قليل من الاختلافات الهيكلية الطفيفة تفصل بين طرازات الكوبيه و الكشف”.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم أي سيارة تفضلون أكثر كمارو ZL1 الجديدة أمدودج تشالنجر SRT هيلكات، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع