كوبو كمارو 2016 تظهر بشكل رسمي

كشفت شركة شيفروليه الأمريكية عن الجيل السادس الجديد من سيارتها الرياضية المحدودة الإنتاج كوبو كمارو 2016 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدّلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

قلة من الناس من يعرفون قيمة سيارة كوبو كمارو – COPO Camaro التي صُممت لغرضٍ وحيد ألا وهو أن تسير بسرعة كبيرة في خطٍ مستقيم أثناء سباقات الدراج ريس، أي بمعنى آخر توفر "الثبات الكبير على الطرق".

ويتميز هذا الجيل الجديد عن سابقه بعددٍ من الأمور أهمها خفة الوزن بحوالي 60 كجم، وزيادة في قوة وصلابة الهيكل بنسبة 28% عن النموذج السابق، كما ويأتي هذا الجيل الجديد من كوبو كمارو بثلاثة أنواع مختلفة من المحركات حسب رغبة المشتري.

ستكون المحركات الثلاثة من عائلة LS وLT متاحة مع سوبرتشارجر "فائق الشحن"، يأتي المحرك الأول بسعة 5.7 لتر وقوة 350 حصان، أمّا الثاني بسعة 7 لتر وقوة 427 حصان، والمحرك الثالث LT هو جديد كلياً سعة 6.2 لتر وقوة 376 حصان.

وجُهزت المحركات الثلاث السابقة بتيربو 400 متصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثلاث سرعات.

تناقلت بعض الصحف عزم الشركة الأمريكية إناج 69 نسخة فقط من الجيل السادس لسيارات كوبو كمارو، ولم تحدد بعد ميعاد طرحها في الأسواق أو سعرها، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيحصل قريباً إن شاء على هذه المعلومات.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...