كورفيت 2016 تحصل على مواصفات جديدة

كورفيت 2016 تحصل على مواصفات جديدة

قدمت شيفروليه نسخة محدثة من سيارتها كورفيت 2016، ولكن الشركة لم تحدث ضجة إعلامية كبيرة حول كورفيت ستينغراي 2016 لأن التغييرات الجديدة محدودة وتشتمل على عدد قليل من المواصفات الجديدة التي سنستعرضها معاً عزيزي القارئ في هذا المقال.

حصلت شيفروليه كورفيت ستينغراي 2016 على لونين جديدين للهيكل الخارجي وهم الأصفر الخاص بالسباقات واللون المعدني الأحمر، بالإضافة إلى تصميم جديد للإطارات وغطاء محرك من ألياف الكربون، بينما تتمتع داخلية كورفيت ستينغراي 2016 بعجلة قيادة جديد بقاعدة مسطحة.

كما تتوفر كورفيت ستينغراي 2016 بعدد من الحزم التصميمية التي تمنح السيارة بنسختيها (كوبيه) و الكشف مظهراً أكثر إثارة، ومنها حزمة “الشفق الأزرق” التي تتضمن جناحاً خلفياً وإطارات خاصة بالسباقات وتززين داخلي أزرق مع إمكانية اختيار طلاء خارجي باللون الرمادي أو الفضي أو الأبيض أو الأزرق الغامف مع فتحات تهوية و مكابح باللون الرمادي.

وإذا لم تُعجبك هذه الحزمة عزيزي القارئ فيمكنك اختيار حزمة “الأحمر الحراق” والتي تعكس مواصفات الحزمة السابقة وتتضمن فرشاً داخلياً وإطارات وجناح خلفي ياللون الأحمر، ويمكن اختيار لون السيارة من الخارج من بين اللون الأحمر المعدني أو الرمادي أو الفضي أو الأبيض.

أما آخر حزمة مواصفات جديدة لسيارة كورفيت ستينغراي 2016 فهي حزمة “الجلد الأسود الفاخر” والتي تشتمل على إطارات سوداء وجناح خلفي أسود و غطاء محرك أسود بالإضافة إلى داخلية سوداء مع تزيينات من ألياف الكربون، فيما لم تكشف شيفروليه عن الأسعار حتى الآن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع