كوينيجسيج تؤكد غيرتها من بوغاتي تشيرون بعد هذا التصريح

أشار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينيجسيج السويدية خلال كلمة القاها لجمهور من عشاق السيارات الرياضية الخارقة، بأن نظام الدفع الخلفي للعجلات على وشك أن ينقرض ويحل محله نظام الدفع الكلي.

وبرده على سؤال أحد الحضور حول امتناع شركته حتى الآن من استخدام نظالم الدفع الكلي للعجلات أجاب، "هذا يحتاج لمساحة اضافية في وسط السيارة لوضع عامود ناقل الحركة بالإضافة للتغييرات التي ستطرأ على توزيع الوزن بشكل متساوي في السيارة علاوة على ايرودينامية السيارة التي ستتأثر أيضاً".

ومع ذلك، بسبب ضيق المساحة في سيارات كوينيجسيج، سيتعين استخدم المحركات الكهربائية في نظام الدفع الكلي، ولكنها لا تزال كبيرة جداً، وقال "لا أعتقد أننا سنقوم بتوفير سيارات هجينة حالياً ولكن أيقن أن ذلك سيحدث، حيث أن إستخدام محرك كهربائي قد يجعل السيارة أسرع على المسارات المستقيمة وأسهل في القيادة والسيطرة".

يبدو أن شركة كوينيجسيج تسعى في المستقبل أن تقلد عدوتها القادمة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن الأسطورة بوغاتي فيرون، التي ستعمل بنظام هجين.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة كوينيجسيج ريجيرا التي ظهرت للمرة الأول في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...