كوينيجسيج تستغل فيس بوك لتعلن أنها ستقهر بوغاتي تشيرون

استغلت شركة كوينيجسيج السويدية صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك لتنشر صورة لسيارتها اجيرا ار اس – Agera RS كتبت عليها "0-400 OMG" مما يدل بشكل واضح إلى تسارع هذه السيارة الخارقة.

ويتضح لنا من خلال هذه الصورة التي نشرت على فيس بوك أن كوينيجسيج اجيرا ار اس عنابية اللون مع لمسات بالذهبي المطفي تسير مسرعة على مضمار سباق ويقودها سائق محترف يرتدي زي السباق.

لا توجد تفاصيل واضحه ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح أن كوينيجسيج ستنشر قريباً فيديو على فيس بوك يوضح تسارع سيارتها الخارقة اجيرا ار اس من 0 إلى 400 كم/س لتعلن الحرب بالتحديد على أسطورة السرعة بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن بوغاتي فيرون.

فيس بوك

كوينيجسيج نشرت على فيس بوك هذه الصور التشويقية

ومن الجدير بالذكر أن سيارة اجيرا ار اس تعتمد على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتحمل هذه السيارة لقب "أسرع سيارة كوينيجسيج مبيعاً في التاريخ"، وبالتأكيد هي نادرة الإنتاج وبيعت جميع نسخها منذ عام 2015 أي قبل إنتاجها، وستنتهي كوينيجسيج من صنع هذا الطراز خلال نهاية العام الجاري إن شاء الله.

 

 

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن سيارات كوينيجسيج اجيرا ار اس تعيش في اليابان ، و الصين ، و السعودية ، و قطر ، و الإمارات ، و كندا ، و الولايات المتحدة الأمريكية ، و ماليزيا ، و سنغافورة ، و تايوان.

فيس بوك

بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن بوغاتي فيرون

أما سيارة بوغاتي تشيرون فتعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال 6.1 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س خلال 13.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 420 كم/س (261 ميل/س).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل ستتمكن سيارة كوينيجسيج اجيرا ار اس من تسجيل تسارع من 0 إلى 400 كم/س أفضل من طراز تشيرون، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.