كوينيجسيج تعتمد على القوانين الأمريكية في قرارها الجديد

أعلنت شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الخارقة أنها ستبدأ بإنتاج إصدار جديد من طراز اجيرا RS يسمح له بالسير على الطرق العامة في الولايات المتحة الأمريكية بشكل قانوني.

وقد أفادت الشركة على موقعها الإلكتروني الرسمي أن دخولها للسوق الأمريكية في البداية لم يحقق النجاح المتوقع حتى الآن، ولكنها ستجري بعض التعديلات على خطتها ببناء سيارة خارقة مخصص للولايات المتحدة الأمريكية وهذا قد يجري على مدى ستة أشهر أو نحو ذلك.

يذكر أن سيارة كوينيجسيج اجيرا RS قد أزيح الستار عنها في معرض جنيف للسيارات عام 2015، وسيقتصر إنتاجها على 25 نسخة فقط من ضمنها 10 سيارات تم بيعها.

بالنسبة لمواصفات سيارة اجيرا RS، يبلغ وزنها 1,395 كجم ومزودة بمحرك V8 بسعة 5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1,160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران.

من حيث التصميم، حصلت كوينيجسيج اجيرا RS على هيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر، وزودت بالعديد من الأجزاء المستعارة من شقيقتها الأسطورية كوينيجسيج ون:1.

من الجدير بالذكر أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي ليست سيارات كوينيجسيج الخارقة فقط هي الوحيدة التي تواجه المصاعب في بعض طرازاتها لتتمكن من السير على الطرق الأمريكية بشكل قانوني، حيث أن سيارة باغاني هويرا - تلفظ باغني ويرا – تواجه هذه المشاكل.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...