كوينيغسيغ تشوق الجماهير قبل الكشف عن اسرع سيارة في العالم

شوقت الشركة السويدية (كوينيغسيغ) الجماهير نحو سيارتها كوينيغسيغ One:1 التي ستحمل لقب "أسرع سيارة في العالم" عبر صورة أولية قبل أن تطل علينا السيارة الفائقة الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وحسب المعلومات الرسمية ستتمكن كوينيغسيغ One:1 من تسجيل سرعة قصوى أكبر من بوغاتي فيرون سوبر سبورت صاحبة لقب أسرع سيارة مصنعة في العالم في الوقت الحالي.

وحصلت كوينيغسيغ One:1 على هذا الاسم بالاستيحاء من معدّل "الوزن على القوة" المميز الذي تتمتع به هذه السيارة والذي يساوي 1، فمحركها المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) يولد قوة 1400 حصان ولا يتحاوز وزنها 1,400 كيلوغرام؛ متضمناً وزن السيارة والمياه والزيت ووزن السائق.

وبالاعتماد على مُعطيات طراز كوينيغسيغ اغيرا R أشار جهاز المحاكاة المحوسب إلى أن السيارة القادمة كوينيغسيغ One:1 قادرة على الوصول إلى سرعة 450 كم/س، كما تعد السيارة الفائقة القادمة بأن تكون أسرع سيارة في العالم من صفر إلى 200 كم/س ومن صفر إلى 300 كم/س ومن صفر إلى 400 كم/س، حيث يعتقد مهندسو كوينيغسيغ أنها قادرة على تحقيق هذه السرعة في 20 ثانية فقط، ما سيجعلها أسرع من سيارة بوغاتي فيرون العادية بمرتين!

وستقوم الشركة السويدية بصنع ست نسخ فقط من سيارتها One:1 بيعت جميعها قبل إطلاقها، وبالتأكيد سكون سعر هذه السيارة الفائقة أكبر من سعر شقيقتها اغيرا R التي يزيد ثمن النسخة الواحدة منها عن مليون و 560 ألف دولار أمريكي (6 ميلون ريال سعودي).

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...