كيا اوبتيما 2016 كشف مميزة بكل معنى الكلمة

سوف تعرض شركة كيا الكورية غداً الثلاثاء ضمن فعاليات معرض SEMA للسيارات المعدلة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، سيارة كيا اوبتيما 2016 كشف الجديدة كلياً.

ويبدو أن مشاركة كيا ستكون كبيرة في أهم معرض للسيارات المعدلة فبالإضافة إلى سيارتي Forte Koup Mud bugger و Pac West Adventure Sorento، ستقف اوبتيما الكشف إلى جانبهم، ولا نعلم هل ستظهر سيارات أخرى مميزة من كيا في هذا المعرض العالمي.

ومن المؤكد أن سيارة كيا اوبتيما 2016 الكشف ستظهر كنسخة خاصة وحيدة ولن تدخل خطوط الإنتاج لدى الصانع الكوري فهي للعرض فقط.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، قامت كيا بتزويد هذه السيارة الخاصة بأنابيب فولاذية محصنة أدرجت "بتحفظ" في الهيكل، لكي تحافظ على صلابة اوبتيما 2016 بعد تقطيع سقفها.

استلهمت كيا اوبتيما كشف تصميمها من الطريق السريع A1A في فلوريدا كما تم تقصير الزجاج الأمامي، وزودت بأبواب تنفتحت باتجاهات متعاكسة وبمجموعة لامعة من إطارات الكروم بقياس 20 إنش تتماشى مع نظام  Ksport coilover للتعليق التي خفض إلى حد كبير من ارتفاع هذه السيارة.

أما داخليو كيا اوبتيما 2016 كشف فحصلت على مقاعد أمامية مكسوة بالجلد الناعم بلون الكريمه، أما الجزء الخلفي فيوجد مقعد مزدوج يفصله كونسول متوسط ومساند أطول للذراعين.

تحت غطاء محرك السيارة فقد احتفظت كيا اوبتيما بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يعمل على البنزين ويولد قوة 247 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران. ولكن هذه السيارة الخاصة زودت بنظام عادم عالي الأداء يعطي صوت أكثر قوة.

في حين ليس هناك كلمة بخصوص احتمال إنتاج اوبتيما كشف في المستقبل، ولكن فريقنا في عرب جي تي يود أن يعرف رأيكم بنسخة مكشوفة من هذه السيارة اليبدان المتوسطة الحجم، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.