كيا بيكانتو 2018 سترضي عشاق الذوق الرياضي

يبدو أن عام 2017 سيكون مهماً للغاية لشركة كيا الكورية، وستكون الدباية مع سيارتها GT التي ستمتلك أفضل تسارع لسيارة من صنع كيا، كما أنها ستشهد على إطلاق الجيل الجديد من سيارة الهاتشباك الصغيرة بيكانتو التي حصلنا على صور أولية رسمية لها.

ومن الواضح من خلال هذه الصور التشويقية لسيارة المدن القادمة كيا بيكانتو 2018 أنها ستمتلك هوية رياضية شرسة، مستمدة من هوية سيارات كيا الجديدة مع واجهة أمامية مزودة بشبك عصري تحيط به مصابيح رشيقة جذابه، كما حصلت السيارة على صادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح ضباب، لتبدو بيكانتو شبيه بشقيقتها كيا ريو 2017.

ويبدو من الواضح أن الصانع الكوري ركز على الديناميكية الهوائية في سيارة بيكانتو 2018 حيث حصلت جوانبها على خطوط حادة، ومن الخلف حصلت على مصابيح بتصميم عصري ومشتت هواء خلفي يحتوي على مخرجي للعادم من الجانب الأيمن.

أما داخلية كيا بيكانتو 2018 فتبدو مطابقة لمقصورة سيارة ريو 2017.

يرجح أن تعتمد بيكانتو 2018 الصغيرة على محرك مكون من ثلاث اسطوانات سعة لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 100 حصان و 120 حصان وفقاً للنسخة.

ستكشف كيا رسمياً عن بيكانتو 2018 خلال بداية عام 2017 إن شاء الله.

أول معلومات لموعد الكشف عن رولز رويس كولينان الـ SUV

منذ العام الماضي والعالم كله يتحدث عن سيارة رولز رويس كولينان أول سيارة SUV في التاريخ ستنتجها شركة رولز رويس...

معلومات عن قوة بي ام دبليو M3 CS موديل 2018

شهد العام الجاري إطلاق سيارة بي ام دبليو M4 CS نسخة خاصة من طراز M4، واليوم سيتحدث فريقنا في عرب جي تي عن سيارة بي ام...

كمارو ZL1 تلحق بسرعة هائلة بسيارة فورد GT الأسطورية الجديدة

من منكم تخيل أعزاءنا متابعي عرب جي تي كيف ستكون نتيجة تحدي بين سيارة العضلات شيفروليه كمارو ZL1 وسيارة فورد GT، التي...