كيا تتحدى صانعي السيارات الأمريكية بإنجاز يستحق الفخر

يواصل الصانع الكوري كيا تقدمه وانتشاره في كافة أنحاء العالم، واليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالتحديد عن المرحلة التي وصل لها مصنع كيا موتورز في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية الذي خطا خطوة مهمة هذا العام، بإخراجه السيارة رقم مليونين من على خط التجميع.

والسيارة التي حملت هذا الرقم هي كيا سورينتو SXL 2016 بيضاء اللون، ومع البناء الحالي لمصنع كيا في جورجيا فإن أكثر من 40% من جميع طرازات كيا تباع في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يرفع من روح التحدي بين صانعي السايرات الأمريكية وشركة كيا الكورية على أرضهم.

يجدر الإشارة إلى أن كاي استثمرت أكثر من 1.1 مليار دولار أميركي (4.12 مليار ريال سعودي) في مرافق التصنيع في جورجيا منذ بدأ المصنع بالإنتاج الشامل في عام 2009، وأوجدت أكثر من 15 ألف وظيفة في ويست بوينت والمنطقة المحيطة بها.

يقول شين جونغ هيون الرئيس التنفيذي لمصنع كيا جورجيا "إن تجميع مليوني سيارة في أقل من سبع سنوات يعد إنجازا ملحوظاً، ويحق لكل واحد من أعضاء فريق العمل لدينا أن يشعر بالفخر"، يضيف: "إن الجودة العالمية التي نجدها في كل من طرازي سورينتو و اوبتيما التي ننتجها هو نتيجة مباشرة للعمل الجاد والالتزام من أعضاء فريقنا، ونحيي اليوم التزامهم بالتميز".

تبني كيا حالياً سيارتها الاس يوفي سورينتو والسيدان متوسطة الحجم اوبتيما في مصنع جورجيا، الذي يعتبر أول موقع لتصنيع سيارات كيا في أمريكا الشمالية.

ويقول حاكم جورجيا ناتان ديل:" أن لكل من كيا وجورجيا سمعة نجاح قوية. إن استمرار استثمار الشركة في الولاية يتحدث عن حجم الأجواء المشجعة لدينا لقطاع الأعمال، وسوف نستمر في دعمنا لهم لأنها تنمو هنا. وهنا أريد أن أهنئ أعضاء فريق كيا على هذا الإنجاز".