ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كيا تقدم تعديلات جديدة على سول طراز 2015

1

أجرت (كيا) بعض التطويرات الطفيفة على سيارة (سول) طراز 2015.

وقد قامت الشركة بإعادة تصميم السيارة بالكامل عام 2014 ، قبل أن تطرحها في للبيع في الأسواق في نفس العام ، والآن تدخل السيارة إلى العام الجديد مع عدد من التحسينات، والتي تتضمن حزمة UVO1 للخدمات الإلكترونية مع أربع مواصقات جديدة (الحدود الجغرافية، والتنبيه عند السرعة الزائدة، و التنبيه عند الخروج في الأوقات غير المسموحة، و مجموع نقاط القيادة) للنسخة العادية.

وتتوفر هذه الحزمة كمواصفة قياسية في طرازات (بلاس) و (إكسكليم) ، وتقدم للسائق معلومات عن حالة الطقس والمرور، وأسعار الوقود، و نتائج المياريات الرياضية و معلومات عن الأسهم المالية وغيرها الكثير.

ويمكن اختيار اللون الأزرق الداكن أو الأبيض الثلجي لمركبة كيا سول ذات المواصفات الكاملة إلى جانب حزمة اللون البني المحمر للفرش الداخلي والتي توفر مقاعد مفروشة بجلد (نابا) مع لمسات تزيينية سوداء على عجلة القيادة مقابل تكلفة إضافية.

وستحتفظ النسخة الأساسية بمحرك GDI سعة 1.6 لتر بقوة 130 حصان و 160 نيوتن.م من عزم الدوران، يتصل به صندوق تروس يدوي سداسي السرعات مع إمكانية اختيار صندوق سرعات أوتوماتيكي بست سرعات كمواصفة إضافية، أما النسخة الأقوى فتتمتع بمحرك GDI سعة 2 لتر بقوة 164 حصان و 205 نيوتن.م ، تتوفر حصرياً بصندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات