كيا ريو 2017 تظهر في أول صور رسمية لها

يبدو أن مرحلة التشويق للجيل الجديد والقادم من سيارة الهاتشباك الصغيرة كيا ريو قد بدأت بشكل رسمي، مما دفع بالصانع الكوري لنشر 3 صور رسمية لهذه السيارة المنتظر ظهورها نهاية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم هذا الحدث إن شاء الله.

عند إلقاء النظر على صور كيا ريو 2017 بنسختها الهاتشباك المرفقة في الأسفل، نلاحظ هويتها الرياضية الشبابية مع شبك أمامي عصري تحيط به مصابيح أكبر حجماً، ومن الخلف حصلت السيارة أيضاً على مصابيح كبيرة بالإضافة إلى صادم محدث.

كيا ريو

كيا ريو

أما التغيرات الأكبر كانت على مقصورة سيارة ريو هاتشباك 2017 التي ستحصل على شاشة ضمن فئاتها العليا، كما ستزود بمقود عريض وبكنسول وسطي يحتوي على أزرار تحكم.

أما بالنسبة للقلب النابض لهذه السيارة الصغيرة فسيكون محرك من ثلاثة اسطوانات سعة لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 100 حصان و 120 حصان.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحتمالية توفير نسخة GT من طراز كيا ريو في وقت لاحق إن شاء الله، ولكن ذلك لم يتم تأكيده بشكل رسمي.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...