كيا سبورتاج جديدة تحمل هوية فيلم X-Men

مع أن فيلم حرب النجوم يسيطر على شباك التذاكر لكن ذلك لم يمنع شركة كيا الكورية من الكشف عن سيارة سبورتاج تحمل هوية فيلم X-Men قبل بداية بطولة استراليا المفتوحة للتنس.

لقد تم تصميم هذه النسخة من كيا سبورتاج للترويج لفيلم X-Men Apocalypse ، من وحي شخصية Mystique "الغامضة" التي تؤدي دورها الممثلة جينيفر لورانس. ونتيجة لذلك، فإن سبورتاج سوف تلتف باللون الأزرق الذي يشبه جلد Mystique، كما نشاهد سيارة الكروس أوفر بسقف باللون الأحمر والأبيض مع إنحناءات ولمسات سوداء، وشبك أمامي معدلة على شكل شعار X، ومن الأشياء الأخرى إطارات خفيفة وحرف X كبير على باب الصندوق الخلفي.

رفضت كيا أن تصرح عن قوة هذه النسخة من كيا سبورتاج التي تروج لفيلم X-Men، وبغض النظر عن ما هو تحت غطاء المحرك، فان كيا سوف تروج للفيلم عن طريق طرح فيديو خاص من بطولة سفير العلامة التجارية العالمي رافاييل نادال في 4 يناير القادم إن شاء الله، ويقول الصانع الكوري أن الفيديو سوف يظهر نادال وهو يقاتل الشخصية الشريرة Apocalypse في X-Men بمساعدة من سيارة كيا سبورتاج المذكورة أعلاه.      

يجدر الإشارة أن فريقنا في عرب جي تي سبق وغطى إطلاق الجيل الرابع والجديد كلياً من كيا سبورتاج 2016 قد ظهر في شهر سبتمبر الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، وتتوفر هذه السيارة بثلاثة خيارات من المحركات؛ الأول رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 130 حصان و 161 نيوتن.متر من عزم الدوران، المحرك الثاني يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة 1.7 لتر مع تيربو يولد قوة 113 حصان، والمحرك الثالث يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 134 حصان أو 181 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بنسخة X-Men من سيارة كيا سبورتاج، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...