كيا سبورتاج 2016 تظهر بكل وضوح في هذا الفيديو

استطاعت كاميرات المصورين التجسسين من التقاط فيديو لسيارة كيا سبورتاج 2016 بدون أي تمويهات تغطي هيكلها لتخفي ملامحها الجديدة بالكامل في جيلها الرابع.

وتعطينا هذه اللقطات صورة واضحة لتصميم سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سبورتاج 2016، قبل أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

وجاء هذا الفيديو بعد أن نشر الصانع الكورية صور تشويقية تلمح لتصميم سبورتاج الجديد بالكامل، ونستطيع ملاحظة التغييرات التي أجريت على السيارة الجديدة التي تحمل إلى حد كبير هوية رياضية عصرية مع شبك أمامي على شكل "أنف النمر" الذي يُميز سيارات كيا الجديدة، كما ستمتلك سبورتاج مصابيح LED أمامية بتصميم محدث بالكامل.

أما بالنسبة لداخلية كيا سبورتاج 2016 فظهرت بكل وضوح، لتؤكد أنها حصلت على مواد عالية الجودة وعلى مواصفات حديثة، مماثلة للمستخدمة في شقيقتها الكبرى كيا سورينتو.

ستتشارك سبورتاج الجيددة قاعدة العجلات مع سيارة هيونداي توسان 2016، التي سنقدم لكم غداً إن شاء الله تجربة زميلنا صهيب شعشاعه لها لأول مرة، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر بخيارات عديدة من المحركات تتضمن؛ محرك سعة 1.6 لتر يولد قوة 133 حصان، و محرك 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 174 حصان، كما ستنوفر بمحركات تعمل على الديزل للأسواق الأجنبية.  

ستعمل كيا سبورتاج 2016 بشكل قياسي بنظام دفع أمامي للعجلات، ويمكن طلبها بشكل اختياري بنظام دفع رباعي للعجلات، وستمتلك صندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات أوتوماتيكي، كما يمكن توفره بشكل اختياري أوتوماتيكي من سبع سرعات.  

تعرفوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على ملامح كيا سبورتاج 2016 الجديدة بالكامل من خلال الفيديو والصور المرفقة في الأسفل، وشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.