كيا سبورتاج 2016 تظهر في أول صور تشويقية لها

نشرت شركة كيا الكورية أول صور تشويقية للجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر كيا سبورتاج 2016، التي ستكشف عنها الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

تقدم هذه الصور التشويقية لمحة أولى عن التصميم الجديد الذي ستمتلكه كيا سبورتاج 2016 في جيلها الرابع، والتي ستضمن حصول السيارة القادمة على شبكاً أمامياً على شكل "أنف النمر" الذي يُميز سيارات كيا الجديدة، كما ستمتلك سبورتاج مصابيح LED أمامية بتصميم محدث بالكامل.

وهناك أيضاً قطع من الألومنيوم على السيارة من الأمام والخلف لحمايتها، ويبدو أن سبورتاج الجديدة ستحصل على إطارات أضخم حجماً من المتوفرة حالياً.

بالتأكيد ستصل التعديلات الكبيرة على داخلية كيا سبورتاج في جيلها الجديد، حيث ستحصل على مقود عصري وكنسول وسطي جديد بالكامل يحتوي على أزرار واضحة وشاشة كبيرة تعمل باللمس.

تشير التوقعات الصحفية أن كيا سبورتاج 2016 ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية قبل نهاية العام الحالي، حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن مواصفات سبورتاج الجديدة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...