ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

كيا سورينتو 2016 تظهر بشكل مميز بسيارة وحيدة في العالم

1

يستعد عشاق تعديل السيارات لرؤية أجدد ما ستقدمه الشركات من سيارات جديدة، محسنه من الخارج والداخل لتبدو بهوية جديدة ملفته للأنظار، لتشارك بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة الذي يقام بشكل سنوي في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وأطلقت شركة كيا الكورية الفيديو التشويق الأول الذي يعلن عن سيارتها باكويست ادفينتشر سورينتو – PacWest Adventure Sorento الجديدة، التي تعتبر نسخة معدلة عن طراز كيا سورينتو.

تستوحي هذه السيارة الوحيدة من نوعها تصميمها من منطقة المحيط الهادئ، مع لونها الأخضر المميز الذي يشير إلى لون الغاابات في هذه المنطقة الخصبة.

وتم تجهيز هذه النسخة الخاصة من سيارة الكروس أوفر كيا سورينتو بصادم أمامي مخصص ليتناسب مع القيادة على الطرق الوعره، وحصلت على و ألواح تزلج، و نظام تعليق معدل للطرق الوعرة، وتشمل التغييرات البارزة الأخرى مصابيح LED مساعدة بشكل خطي، وأنبوبة للغطس، وشبك أمامي أسود وصندوق سقف جديد.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بشكل سيارة كيا باكويست ادفينتشر سورينتو الوحيدة في العالم، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: سبق واختبر زميلنا كريم ديب سيارة كيا سورينتو 2016، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صله المرفقة في الأسفل لتتعرفوا على مواصفات وسعر هذه السيارة الكورية في أسواقنا العربية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات