كيا فوتو سفاري سيدونا سيارة جديدة مزودة بأجزاء عجيبة

لا تعطي مركبات الميني فان عادة أفكاراً كثيرة لكن شركة كيا الكورية تأمل في تغيير ذلك من خلال تقديمها لسيارة فوتو سفاري سيدونا في معرض SEMA للسيارات المعدلة.

فكرة الرسوم التي تغطي هذه المركبة جاءت من تساقط الأوراق في شمال شرق الولايات المتحدة، و تحولت الميني فان المصممة بعناية لتتحول إلى "آلة لراكبين تجبرك على التقاط صورة لها".

صنع هذا الطراز من قبل LGE-CTS Motorsport، و شكله الخارجي مستوحاً من فصل الخريف مع شبك أمامي من Scene Speed، وأضواء LED إضافية من KC HiLites و إطارات Method Rally قياس 17 إنش بلون ذهبي مطفي. وعلى السطح هنا رف معدني أنبوبي حيث يمكن تركيب كاميرات DSLR، ونظام WASPcam للكاميرات الرياضية، و ميكرفونات ومكبرات صوت.

على كل حال، فإن التغيير الأكبر هو بإضافة سرير قصير مستوحى من مركبة بيك اب بحجرات متعددة للتخزين. والتغييرات الأخرى هناك تعليق الوسادة الهوائية ونافذة خلفية قابلة للسحب قياس 30 إنش.

بالانتقال الى المقصورة الداخلية، هناك مقعد للسائق منجد بشكل فريد، وتقليمات داخلية مدهونة، ولوحة مفاتيح Daystar محملة على لوحة القيادة تتحكم بكل الأضواء الإضافية. وقد تم ازالة الصف الثاني من المقاعد واستبدل باستديو احترافي يتضمن مكتباً من خشب الجوز مصنوع يدوياً، وخزائن متعددة للتخزين وكومبيوتر iMac قياس 27 إنش و شاشة. كما يجلس الراكب الخلفي على مقعد سباق متصل بما يدعى Extendobed الذي يسمح للمقعد بالانزلاق إلى الخارج من باب الراكب الخلفي بمقدار 91 سم. 

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسيارة كيا فوتو سفاري سيدونا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.