كيا كادينزا 2017 تظهر في أول صور لها

بعدما شاهدنا بعض الصور التشويقية في بداية الشهر الحالي لسيارة كيا كادينزا 2017، ها هي الشركة الكورية تكشف عن السيارة بشكل رسمي.

وكما نشاهد بالصور الرسمية التي نشرتها الشركة فإن الجيل الجديد من كادينزا قد حصلت له تغييرات كثيرة، مثل حجم السيارة الإجمالي حيث يبدو أنّها زادت في الطول والعرض، وأصبحت أكثر انخفاضاً حتى تعطي ثبات أكثر وإيرودينامية أفضل.

ووجود شبك تهوية جديد بالكامل وأضواء LED النهارية مسحوبة بطريقة أنيقة على الجوانب، وأضواء الضباب الرباعية، وفي الخلف فقد حصلت على مصابيح LED أفقية أكثر حدة ومزيّنة بخط كرومي عرضي على طول باب صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى فتحتين للعادم مطلي بالكروم.

وتسعى الشركة الكورية من خلال تعديلاتها العديدة على سيارتها كيا كادينزا 2017 إلى دخول سوق سيارات السيدان كاملة الحجم بشكل أقوى وتصميم أفضل، ينافس تصاميم سيارات السيدان الأوروبية مع الحفاظ على هوية تصميم كيا عبر الشبك الأمامي الذي تسميه الشركة بـ "أنف النمر".

لم تكشف الشركة بعد عن صور رسمية للمقصورة الداخلية، لكن كيا نشرت صور تصميمية للداخلية تبين فيها نوعية المواد التي ستستخدم فيها مثل لمسات الخشب على طول الواجهة الأمامية وعناصر معدنية، والجلد الذي يغطي فرش الباب ومساند اليد، وشاشة نظام ترفيهي ومعلوماتي كبير، ومقود ثلاثي الأذرع، بالإضافة إلى وجود مسند يد كبير.

أمّا على صعيد القوة، فيبدو من الصور وجود الرقم 3.3 على خلفية السيارة الذي يدل على سعة المحرك 3.3 لتر V6 مع شاحن توربيني مزدوج متطور يولد قوة 370 حصان، ومتصل بناقل حركة (جير) أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

من المقرر أن تباع سيارة كيا كادينزا 2017 بشكل رسمي العام المقبل 2016 إن شاء الله.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...