كيا كادينزا 2017 سيارة عصرية تنافس نيسان ماكسيما

أطلقت شركة كيا الكورية سيارتها كادينزا 2017 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، ويعتبر هذا الجيل الثاني من هذا الطراز السيدان الكبير الحجم.

من المؤكد أن سيارة كيا كادينزا 2017 حصلت على تصميم عصري ورشيق يحمل نفس الهوية المستخدمة في سيارات كيا الجديدة، وبالتحديد شقيقتها اوبتيما 2016.

حصلت كادينزا الجديدة على شبك أمامي جديد بالكامل، تحيط به أضواء LED نهارية مسحوبة بطريقة أنيقة على الجوانب، وأضواء الضباب الرباعية التي سبق واستخدمها الصنع الكوري في الجيل الجديد من سبورتاج.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ حصول كيا كادينزا 2017 على مصابيح LED أفقية أكثر حدة ومزيّنة بخط كرومي عرضي على طول باب صندوق الأمتعة، بالإضافة إلى فتحتين للعادم مطلي بالكروم.

تتمتع هذه السيارة بنفس طول الجيل الأول منها، ولكنها أصبحت أعرض وأقل ارتفاعاً عن الأرض.

تعتمد كيا كادينزا 2017 التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات على محرك V6 سعة 3.3 لتر يولد قوة 290 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تنافس كيا كادينزا كلاً من نيسان ماكسيما و تويوتا افالون و هوندا اكورد و كرايسلر 300.

ستصل هذه السيارة الجديدة إلى الأسواق العالمية خلال نهاية العام الجاري، ومازال الصانع الكوري متحفظاً على سعر كادينزا 2017 حتى الآن.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...