كيا Forte Koup Mud Bogger سيارة جديدة بهوية غريبة

نشرت شركة كيا الكورية الصورة الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة Forte Koup Mud Bogger، قبل أن تقوم بإطلاقها بشكل رسمي يوم الثلاثاء القادم ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة الذي سيقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

صممت سيارة كيا Forte Koup Mud Bogger الاختبارية لتمثل "روح المغامرة في أمريكا الجنوبية ومتعة لا تفسّر على أربع عجلات"، السيارة الفريدة من نوعها لديها حزمة معدات مهيأة للطرق الوعرة مع نظام تعليق مخصص لإقتحام أصعب المسارات، وإطارات ضخمة بقياس 28 إنش للسير على المسارات الرميلة والصخرية الصعبة.

ومن خلال الفيديو المرفقة في الأسفل أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي، يظهر وجود أجزاء جانبية للسيارة الاختبارية  كيا Forte Koup Mud Bogger وفتحات تهوية بالإضافة إلى سقف بانورامي، وهناك أيضاً مقدمة عريضة وبارزة مع مصابيح LED.

لم يتم نشر صور لداخلية السيارة الاختبارية حتى الأآن ولكن كيا تقول أن هذا الطراز مجهز مع مقعدين باللون الأحمر من نوع (سباركو ايفو II)، أيضاً تمت إزالة السجاد والإستعاضة عنه بطلاء واقي خاص.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة كيا Forte Koup Mud Bogger الاختبارية من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.