كيا GT4 ستينغر التجريبية تظهر في صور مسربة

نُشرت مؤخراً أولى الصور الرسمية لطراز (كيا GT4 ستينغر) التجريبي، وذلك قبيل موعد الكشف عن السيارة المقرر في وقت لاحق اليوم في معرض ديترويت للسيارات.

وتعرض هذه الصور الواضحة للسيارة التجريبية سيارة كوبيه مثيرة تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات وتحمل شبكاً أمامياً بتصميم "أنف النمر" الذي يُميز سيارات كيا مع صف عمودي من أضواء LED الأمامية.

وتتمتع السيارة بطلاء أصفر مميز مع ارتفاع منخفض وغطاء محرك بفتحتين طوليّتين وأقواس عجلات منتفخة. كما نلاحظ السقف شديد الانحدار والشبك الأمامي المائل وأنابيب العادم المزدوجة، بينما تظهر أضواء LED الخلفية بتصميم فريد من نوعه على شكل حرف C.

أما من الداخل فتمتع سيارة كوبيه التي تتسع لأربعة ركاب بتصميم تغلب عليه البساطة مع عدد محدود من الأزرار والكثير من التزيين المعدني ومقاعد حاضنة، وهنالك أيضاً مقود رياضي بقاعدة مسطحة وقائم أمامي شفاف.

وكانت كيا قد أعلنت مسبقاً أن طراز GT4 ستينغر سيزود بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين من نوع T-GDI يعمل على البنزين ويولد قوة 315 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية عبر ناقل تروس سداسي السرعات،  ومن المواصفات البارزة هنالك أقراص المكابح المثقبة من نوع (بريمبو غران توريزمو) رباعية المكابس ، والهيكل القاعدي المصنوع خصيصاً والإطارات المعدنية قياس 20 إنش المزوّدة بلمسات من الألومنيوم والمحاطة بعجلات (بيريلي) من نوع (P زيرو).

سنوافيك عزيزي القارئ بالمزيد من التفاصيل بمجرد صدورها اليوم إن شاء الله، ابق على اتصال معنا لمعرفة كل جديد في عالم السيارات!

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...