كيا GT4 ستينغر تتواجد في معرض نيويورك

تواجدت السيارة الاختبارية كيا GT4 ستينغر في معرض نيويورك للسيارات.

وتحمل هذه السيارة تصميماً مميزاً يضم شبكاً أمامياً على شكل "أنف النمر" الذي يُميز سيارات كيا مع صف عمودي من أضواء LED الأمامية، كما حصلت على طلاء أصفر مميز مع ارتفاع منخفض وغطاء محرك بفتحتين طوليّتين وسقف شديد الانحدار وأنابيب عام مزدوجة وأقواس عجلات منتفخة وأضواء LED خلفية بتصميم فريد من نوعه على شكل حرف C.

وحصلت سيارة كوبيه الاختبارية على مقصورة داخلية تتسع لأربعة ركاب بتصميم تغلب عليه البساطة مع عدد محدود من الأزرار والكثير من التزيين المعدني ومقاعد حاضنة، ويتوفر أيضاً مقود رياضي بقاعدة مسطحة وقائم أمامي شفاف.

تمتلك كيا GT4 ستنيغر الاختباري محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين من نوع T-GDI يعمل على البنزين ويولد قوة 315 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية عبر صندوق تروس سداسي السرعات.

سيكون لنا أعزائنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطية مفصلة من على أرض معرض نيويورك للسيارات، فتابعونا باستمرار لأحدث الأخبار في عالم السيارات.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...