لافيراري كشف تتمركز في الخطة المستقبلية لشركة فيراري

أكد السيد سيرجيو مارتشيوني الرئيس التنفيذي لشركة فيراري الإيطالية أن الإشاعات التي ترجح تقديم نسخة بسقف مكشوف من طراز لافيراري صحيحة، خلال تصريحات رسمية له.

وأعلن مارتشيوني أن الخطة المستقبلية للشركة الإيطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة تتضمن تقديم طراز فيراري لافيراري سبايدر، لتكون النسخة الخاصة الوحيدة فقط من هذا الطراز الأسطوري.

وفقاً للتوقعات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المرجح إنتاج نسخ تتراوح بين 150 إلى 200 سيارة لافيراري سبايدر، وستابع السيارة الواحدة منها بسعر يزيد عن طراز لافيراري الكوبيه الأساسي الذي كان سعره يزيد عن 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي.

بالتأكيد أن الرئيس التنفيذي لشركة فيراري تحفظ عن إعلان الموعد المقرر للكشف عن سيارة فيراري لافيراري سبايدر، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهورها العام القادم إن شاء الله ضمن إحتفالات فيراري بمرور 70 عام على إنتاجها لأول سيارة تحمل شعار حصانها الجامح.

ومن غير الواضح في هذه المرحلة أي نوع من الأسقف سوف يستخدم في هذا الطراز، و لكن سنكتشف ذلك على الأرجح في الأشهر القادمة إن شاء الله، حيث أن الترجيحات تشير إلى أن هذه السيارة الخارقة المكشوفة ستنطلق رسمياً في وقت مبكر من شهر يونيو خلال استعراض موكب فيراري لعام 2016.

وفي ضمن هذه التصريحات الرسيمة من السيد سيرجيو مارتشيوني أنكر الشائعات التي توقعت إنتاج سيارة فيراري جديدة أصغر من طراز فيراري كاليفورنيا ليعيد إحياء الاسم الأسطوري فيراري دينو، ولكنه لمح لحتمالية إنتاج سيارة هجينة أخرى تحمل شعار فيراري غير لافيراري.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...