لافيراري كشف تتمركز في الخطة المستقبلية لشركة فيراري

أكد السيد سيرجيو مارتشيوني الرئيس التنفيذي لشركة فيراري الإيطالية أن الإشاعات التي ترجح تقديم نسخة بسقف مكشوف من طراز لافيراري صحيحة، خلال تصريحات رسمية له.

وأعلن مارتشيوني أن الخطة المستقبلية للشركة الإيطالية المتخصصة بصنع السيارات الخارقة تتضمن تقديم طراز فيراري لافيراري سبايدر، لتكون النسخة الخاصة الوحيدة فقط من هذا الطراز الأسطوري.

وفقاً للتوقعات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي من المرجح إنتاج نسخ تتراوح بين 150 إلى 200 سيارة لافيراري سبايدر، وستابع السيارة الواحدة منها بسعر يزيد عن طراز لافيراري الكوبيه الأساسي الذي كان سعره يزيد عن 1,333,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 5 مليون ريال سعودي.

بالتأكيد أن الرئيس التنفيذي لشركة فيراري تحفظ عن إعلان الموعد المقرر للكشف عن سيارة فيراري لافيراري سبايدر، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح ظهورها العام القادم إن شاء الله ضمن إحتفالات فيراري بمرور 70 عام على إنتاجها لأول سيارة تحمل شعار حصانها الجامح.

ومن غير الواضح في هذه المرحلة أي نوع من الأسقف سوف يستخدم في هذا الطراز، و لكن سنكتشف ذلك على الأرجح في الأشهر القادمة إن شاء الله، حيث أن الترجيحات تشير إلى أن هذه السيارة الخارقة المكشوفة ستنطلق رسمياً في وقت مبكر من شهر يونيو خلال استعراض موكب فيراري لعام 2016.

وفي ضمن هذه التصريحات الرسيمة من السيد سيرجيو مارتشيوني أنكر الشائعات التي توقعت إنتاج سيارة فيراري جديدة أصغر من طراز فيراري كاليفورنيا ليعيد إحياء الاسم الأسطوري فيراري دينو، ولكنه لمح لحتمالية إنتاج سيارة هجينة أخرى تحمل شعار فيراري غير لافيراري.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...