لافيراري XX تطلق أصواتها المتوحشة أثناء اختبارها على الحلبة

أطلقت النسخة التجريبية من السيارة الرياضية الفائقة (لافيراري XX) المخصصة للقيادة على حلبات السباق أصوات متوحشة أثناء اختبارها على حلبة مونزا الإيطالية.

وقدمت هذه النسخة الخاصة من لافيراري عرضاً سريعاً يليق بها، قبل أن تلتف بزاوية كبيرة بعد أن واجهة مشكلة في العجل الخلفي الأيمن في الدقيقة 2:10 من الفيديو، بالتأكيد عزيزي القارئ هذه السيارة مازالت قيد الاختبارات مما يعني أنها قد تتعرض لبعض المشاكل الميكانيكية أثناء قيادتها.

وحسبما صرح سابقاً السيد (أنتونيللو كوليتا) رئيس القسم الرياضي في شركة فيراري " ستمثل لافيراري XX سيارة فائقة مخصصة للحلبات، وستمتلك قوة مماثلها للطراز الأساسي من لافيراري أو أقوى بقليل، وستزود هذه النسخة بالعديد من الأجزاء الإيروديناميكية المتطورة بالإضافة إلى نظام تعليق مخصص للسباقات وعجلات رياضية عالية الأداء لتوفر أقصى أداء على مضمار السباق".

ومن المتوقع الكشف عن لافيراري XX في بداية عام 2015.

شاهد عزيزي القارئ عملية اختبار هذه السيارة الفائقة على حلبة مونزا التاريخية، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...