لافيراري XX تطلق أصواتها المتوحشة أثناء اختبارها على الحلبة

أطلقت النسخة التجريبية من السيارة الرياضية الفائقة (لافيراري XX) المخصصة للقيادة على حلبات السباق أصوات متوحشة أثناء اختبارها على حلبة مونزا الإيطالية.

وقدمت هذه النسخة الخاصة من لافيراري عرضاً سريعاً يليق بها، قبل أن تلتف بزاوية كبيرة بعد أن واجهة مشكلة في العجل الخلفي الأيمن في الدقيقة 2:10 من الفيديو، بالتأكيد عزيزي القارئ هذه السيارة مازالت قيد الاختبارات مما يعني أنها قد تتعرض لبعض المشاكل الميكانيكية أثناء قيادتها.

وحسبما صرح سابقاً السيد (أنتونيللو كوليتا) رئيس القسم الرياضي في شركة فيراري " ستمثل لافيراري XX سيارة فائقة مخصصة للحلبات، وستمتلك قوة مماثلها للطراز الأساسي من لافيراري أو أقوى بقليل، وستزود هذه النسخة بالعديد من الأجزاء الإيروديناميكية المتطورة بالإضافة إلى نظام تعليق مخصص للسباقات وعجلات رياضية عالية الأداء لتوفر أقصى أداء على مضمار السباق".

ومن المتوقع الكشف عن لافيراري XX في بداية عام 2015.

شاهد عزيزي القارئ عملية اختبار هذه السيارة الفائقة على حلبة مونزا التاريخية، وتابعنا باستمرار لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...