لامبرجيني اوروس الـ SUV تقدم أول استعراض تطعيس على الرمال

خبر مفرح لكل متابعي موقعنا عرب جي تي سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بداية الشهر القادم وتحديداً في 4 ديسمبر القادم في حفل إطلاق سيارة لامبرجيني اوروس – Lamborghini Urus الإنتاجية إن شاء الله.

واليوم سنقدم لكم فيديو تشويقي رسمي نشرته شركة لامبرجيني الإيطالية على قناتها بموقع اليوتيوب يوضح استعراض تطعيس قامت به نسخة تجريبية من سيارة لامبرجيني اوروس الإنتاجية القادمة أثناء تخفي هيكلها بالتمويهات ، وحمل الفيديو عنوان “Lamborghini Urus Preview: SABBIA Mode” وهو يدل على على أحد خيارات وضعيات القيادة التي ستتوفر بسيارة اوروس الإنتجية القادمة التي ستحمل اسم وضعية سابيا – SABBIA Mode ، وهذه الكلمة الإيطالية تحمل باللغة الإنجليزية معنى Sand أي بالعربي الرمال.

تؤكد وضعية القيادة هذه أن ثاني سيارة SUV تنتجها شركة لامبرجيني ، بعد سيارة LM002 التي توقف إنتاجها منذ 24 عام ، تستطيع اقتحام الطرق الرملية .

ومن الجدير بالذكر أن الشركة الإيطالية أطالت مدة إطلاق سيارتها الإنتاجية لمبرجيني اوروس ، التي ظهرت بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات قبل 5 سنوات.

لامبرجيني اوروس

لامبرجيني اوروس تستعرض على رمال الصحراء

من ناحية التصميم الخارجي نرجح أن تتشابه سيارة اوروس الإنتاجية مع شقيقتها الاختبارية، مع وجود بعض الإختلافات بالتأكيد ستتضمن مرايا جانبية حقيقية وليس كاميرات مثل السيارة الاختبارية ولمسات خارجية بسيطة أخرى، بالإضافة إلى داخلية مستمدة من سيارات لامبرجيني الإنتاجية الأخرى.

بالاعتماد على ما نشره موقع “اوتو نيوس” سابقاً وفقاً لمصادر غير رسمية، ستعتمد سيارة اوروس الـ SUV بنسختها الإنتاجية على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650، كما ستظهر هذه السيارة لاحقاً بنسخة هجينة تعمل بتقنية بلج ان هايبرد، التي تعتمد على محرك بنزين ومحرك كهرباء يتم شحنه بشكل سلكي مثل الجوال.

وسينتج ألف نسخة من طراز لامبرجيني اوروس خلال عام 2018 فقط، وفي العام اللاحق 2019 سيصل إنتاج هذه السيارة إلى 3,500 نسخة إن شاء الله، مما سيساهم في رفع مقدار مبيعات سيارات لمبرجيني بشكل هائل.

ويتوقع أن يكون سعر سيارة اوروس 2018 الأقل ضمن أسطول سيارات لامبرجيني الخارقة، وقد يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 750 ألف ريال سعودي، وهو ثمن منخفض مقارنة مع سيارات لامبرجيني الأخرى.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع