لامبورجيني تخطط لصنع هوراكان سبايدر العام القادم

كشف (ستيفان وينكلمان) رئيس شركة لامبورجيني عن اعتزام الشركة طرح عدة نسخ من سيارة هوراكان.

فخلال حديث أجرته معه مجلة (Autocar) خلال مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليغانس الأسبوع الماضي، قال (وينكلمان):"نحن بحاجة إلى العديد من النسخ المختلفة، الزبائن يتوقعون هذا ونحن بحاجة إلى تقديم شيء جديد باستمرار".

ومن المرجح أن تكون أولى هذه النسخ سيارة لامبورجيني هوراكان  سبايدر المكشوفة ، والتي تشير التوقعات إلى ظهورها العام القادم، ولا تتوفر أي معلومات حول هذه السيارة حتى الآن، ولكن يُرجّح أنها ستكون مجرّد نسخة مكشوفة من سيارة هوراكان العادية دون أي تغييرات رئيسية على التصميم.

وبعدها تأتي نسخة بنظام الدفع الخلفي للعجلات، وهو ما أوضحه رئيس شركة لامبورجيني بقول:"لقد صنعنا الأمر نفسه في سيارة جالاردو، لذلك فقد يكون هذا أحد خياراتنا ، نحن شركة مختصة بتصنيع السيارات الرياضية الفائقة ذات الدفع الرباعي للعجلات ، ولكن لماذا لا نطرح نظام الدفع الخلفي كمواضفة اختيارية!"

وتقول مجلة (Autocar) أن الشركة قد تصنع أيضاً سيارة هوراكان بنسخة أقل وزناً وأكثر قوة ، قد تحمل اسم (سوبر ليجيرا).

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...