لاند رفور ديسكفري سبورت 2015 تصل إلى الوطن العربي

احتفلت شركة لاند روفر بوصول سيارتها ديسكفري سبورت 2015 إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أمام حشد من الجماهير في حدث حصري أقيم يوم أمس الثلاثاء في مجمّع حمدان الرياضي في دبي.

وكان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفه سابقة مع سيارة لاند رفور ديسكفري سبورت 2015، عندما تم إطلاقها بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات بعد الكشف عنها على الشبكة العنكبوتية.

وتضمن الحدث عروضاً حيّة رائعة سلطت الضوء على ذلك المزيج الفريد من التحسينات والأداء والقدرات التي لا تضاهى على جميع التضاريس لمركبات لاند روفر، بالإضافة إلى عروض حماسية من قبل درّاجي بي ام اكس، وفريق باركور، وعازفين على الطبول العربية التقليدية بدولة الإمارات.

كما تم إعداد منطقة تفاعلية  أتاحت للضيوف فرصة اختبار قدراتهم افتراضياً مقابل قدرات لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة في مسارات صممت خصيصاً لهذا الغرض. ووسط تجارب ركوب الدراجات الجبلية والتزلج على الرمال، اختبر المنافسون مهاراتهم مقابل قدرات ديسكفري سبورت على مجموعة متنوعة من التضاريس الصعبة ضمن تجربة جسدت روح المغامرة التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من عائلة ديسكفري.

ومن الجدير بالذكر، أن سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 تعتبر أول سيارة ضمن عائلة ديسكفري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

وستتوفر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 بخيار وحيد من المحركات في أسواقنا، محرك رباعي الاسطوانات يعمل على البنزين سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 240 حصان و 339 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من تسع سرعات ويعمل بشكل قياسي بنظام دفع رباعي.

وستتوفر هذه السيارة للبيع في أسواقنا خلال بداية العام القادم، وسيبدأ سعر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 من 43,290 دولار أمريكي (162,428 ريال سعودي).