لاند روفر تحتفل بالعدد الذي استطاعت صنعه من ايفوك حتى الآن

بعد أربع سنوات من إطلاقها، ها هي السيارة رقم 500 ألف من رنج روفر ايفوك تخرج من خط إنتاج شركة لاند روفر في إنجلترا.   

تعتبر سيارة رنج روفر الأساسية الطراز مبيعاً لدى الصانع البريطاني منذ طرحه للبيع عام 1970، علاوة على ذلك، فإنه يمثل ثلث إجمالي مبيعات لاند روفر، ما يعادل إنتاج سيارة واحدة خلال 80 ثانية من على خط الإنتاج.

وتم استعراض ايفوك أصلا في عام 2008 مع النسخة الاختبارية منها التي حملت اسم لاند روفر LRX، قبل أن تصل إلى السوق في عام 2011، و تم تسليم 100 ألف سيارة خلال أقل من سنة، وفي العام الماضي، انضم إلى طرازات الخمسة والثلاثة أبواب طراز الكشف الذي سيقوم فريقنا في عرب جي تي قريباً باختبار قيادته إن شاء الله.

ويقول كبير المصممين Gerry McGovern "إن ايفوك هي نجاح كبيرلشركة لاند روفر، فهي حازت على أكثر من 165 جائزة عالمية، وجلبت عملاء جدد لهذه العلامة التجارية وتطورت كي تبقى في صدارة المنافسة"، ويتابع قائلاً : "مع ايفوك الكشف الجديدة والجريئة سوف نوسع خياراتنا، وسوف نجذب المزيد من العملاء الجدد للعلامة التجارية".

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة لاند روفر ايفوك في الأجواء الماطرة، كما أننا زودناكم قبل عام تقريباً بتقرير مميز يحمل عنوان 10 أشياء يجب أن تعرفها عن رنج روفر ايفوك، يجب أن تقرؤه من جديد لما يحتويه عن معلومات وحقائق مميزة عن صغيرة رنج روفر.