لاند روفر تشوق الجماهير لأسرع سيارة رينج روفر في العالم

نشرت (لاند روفر USA) فيديو تشويقي جديد من بطولة النسخة الإنتاجية من سيارة (رينج روفر SVR) طراز 2015 التي سيتم الكشف عنها بشكل رسمي في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس في 14 اغسطس الجاري.

يعرض الفيديو الجديد مجموعة من الأصوات الشرسة الصادرة عن هذه السيارة الجديدة أثناء قيادتها بسرعة على حلبة السباق.

وكشف الصانع البريطاني عن النسخة الإختبارية من هذه السيارة التي تحمل لقب أسرع سيارة رينج روفر في العالم سابقاً في مهرجان جودوود للسرعة 2014، والآن تستعد الشركة للكشف عن النسخة الإنتاجية من هذه السيارة التي ستتوفر للبيع في الأسواق العالمية.

وحصلت رينج روفر SVR مؤخراً على لقب أسرع سيارة SUV في العالم على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة، بعد أن تمكنت من اجتياز المضمار في 8:14 دقيقة لتسجل رقماً قياسياً على هذه الحلبة التي تمتلك أحد أصعب مسارات السباق في العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن رينج روفر SVR مزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 543 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يعني أن هذه النسخة أقوى بـ 39 حصان و 55 نيوتن.متر من عزم الدوران مقارنة بسيارة رينج روفر سبورت سوبرتشارجد.

كما حصلت رينج روفر SVR على هذه القوة الزائدة بالإضافة إلى بعض التطويرات الميكانيكية مما سمح لها بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل الوصول إلى السرعة القصوى البالغة 265 كم/س.

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...

انفينيتي تقدم سيارة جديدة متميزة بتصميمها العجيب

نشرت شركة انفينيتي – Infiniti اليابانية مؤخراً الصور الرسمية الأولى لسيارتها الاختبارية الجديدة المميزة بكل معنى...