لاند روفر تودع طراز فريلاندر بنسخة فخمة جديدة

أصدرت لاندروفر معلومات جديدة حول حزمة (ميتروبوليس) من طراز فريلاندر، وذلك بعد أن أعلنت عن هذه الحزمة بداية شهر مارس الماضي.

تخطط لاند روفر إلى إيقاف إنتاج طراز فريلاندر عمّا قريب، لتفسح المجال أمام طراز (ديسكفري سبورت) العام القادم ، ولكن ليس قبل إصدار نسخة (ميتروبوليس) ذات المواصفات الراقية بسعر 35,995 جنيه استرليني. وتعتمد هذه النسخة على حزمة مواصفات HSE Lux الفاخرة، بالإضافة إلى عدد من المواصفات الراقية مثل السقف البانورامي و المقاعد الجلدية و النظام الصوتي المميز من نوع Meridian.

كما زُوّدت السيارة بإطارات قياس 19 إنش و بكاميرا الرجوع إلى الخلف و نظام ملاحة بواسطة الأقمار الاصطناعية مع شاشة تحكم تعمل باللمس، وأرضيات أفضل و تزيين باللون الأسود اللامع للمقصورة و طلاء خارجي معدني، وتتوفر فريلاندر ميتروبوليس حصرياً بمحرك SD4 سعة 2.2 لتر  مزود بشاحن توربيني ويعمل على الديزل ليولد قوة 188 حصان.

ومن المقرر طرح طراز (ديسكفري سبورت) المذطور سابقاً للبيع عام 2015 وتسوقه الشركة باعتباره "مركبة SUV فاخر متوسط الحجم وجديد كلياً" سيستمد ملامحه التصميمية من طراز (ديسكفري فيجين) التجريبي.

هل تتوقع النجاح لهذه النسخة الوداعية من (فريلاندر)؟

شاركنا برأيك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل عزيزي القارئ!

 

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...