لاند روفر ديسكفري 2016 تتوفر بنسختين جديدتين

أن لاند روفر ديسكفري الحالية (او LR3/LR4) تعود إلى عام 2004، مع تحسينات أجريت عليها عام 2009 التي كانت بمثابة تعديلات تجميلية، و لا حاجة للقول بأنه هناك حاجة لطراز جديد كلياً، ولكن علينا الانتظار حتى العام القادم.

وفي هذه الأثناء أطلقت شركة لاند روفر البريطانية طرازين جديدين بنسخة خاصة هما لاندمارك و غرافيت. وما الجديد بهما؟ ما عدا بعض تحسينات التصميم الخارجي والداخلي، فلا شيء يذكر.

تأتي لاند روفر ديسكفري لاندمارك بمجموعة من التصميمات الخارجية بما في ذلك سكك على طول السقف بالكامل بلون مشرق، و فتحات تهوية سوداء، وشبك أمامي وأغطية مرايا، و غطاء محرك فضي وشارات على الباب الخلفي وشارة لاندمارك على الجانب والخلف. تتربع الـ SUV على إطارات معدنية ذات خمسة أضلاع بقياس 20 إنش.

إن ديسكفري لاندمارك متوفرة بخمسة ألوان للهيكل الخارجي، تتضمن لون زنجبار الحصري، والألوان الأربعة المتوفرة هي رمادي واتيمو، و أسود سانتوريني، و أبيض يولونغو، و اندس الفضي.

في الداخل، تأتي النسخة الخاصة من لاند روفر ديسكفري مع مقاعد جلد ويندسور، و تمتد حزمة الجلد لتصل الى لوحة القيادة، وأبواب السيارة والواجهة. هناك ثلاثة ألوان للداخلية؛ لون خشب الأبنوس الأسود، و اللوزي و البني، وهذا الأخير يقدم لأول مرة في ديسكفري.

يبدأ سعر لاند روفر ديسكفري لاندمارك من 85,816 دولار أمريكي (321,430 ريال سعودي).

أن الطراز الثاني للنسخة الخاصة، هو لاند روفر ديسكفري غرافيت، حصل على تشطيبات رائعة مثل الغرافيت الرمادي لفتحات الرفراف والشبك الأمامي (والتي تتوفر بإطار أسود لماع ورمادي)، ومسكات الأبواب، وشارات ديسكفري. بالإضافة إلى أن ديسكفري غرافيت تأتي بإطارات قياسية معدنية ذات سبعة أضلاع قياس 19 إنش بلون رمادي غامق لماع حصرياً لهذا الطراز. 

يمكن للعملاء الاختيار بين تسعة ألوان مختلفة للهيكل وثلاثة ألوان داخلية. ويبدأ سعر ديسكفري غرافيت من 72,817 دولار أمريكي (272,728 ريال سعودي).

سوف تبدأ عملية إستلام طلبات شراء هذه النسخ الخاصة من سيارة لاند روفر ديسكفري خلال أواخر شهر أكتوبر، قبل أن يتم تسليمها في شهر يناير من عام 2016 إن شاء الله.                                                                                               

 

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...