لاند روفر ديسكفري 2017 سترضي العائلات هذا الشهر

لاند روفر ديسكفري 2017 سترضي العائلات هذا الشهر

كما توقع الجميع سابقاً لن ينتهي عام 2016 إن شاء الله قبل إطلاق سيارة لاند روفر ديسكفري 2017، الذي سيكون نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي.

ستمثل هذه السيارة القادمة النسخة الأولى من الجيل الخامس الجديد كلياً لسيارة لاند روفر ديسكفري، التي تقع ضمن فئة سيارات الـ SUV كبيرة الحجم المزودى بـ 7 مقاعد للركاب مما يجعلها تتناسب مع الاستخدام العائلي.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستتربع لاند روفر ديسكفري الجديدة على منصة مصنوعة من الألومنيوم ستدعم نفسها كلاً من سيارة رنج روفر و رنج روفر سبورت القادمتين، وهذا يجعلنا نؤكد أن الصانع البريطاني ركز على رشاقة سيارته القادمة من خلال تقليل وزنها بشكل كبير مقارنة مع ديسكفري 4 التي تستخدم  شاصي T5.

كما ستعتمد هذه السيارة بشكل أساسي على محرك SDV6 يعمل على الديزل سعة 3 لترات وسيتوفر في أسواق المملكة المتحدة وأوروبا، وستتوفر بمحرك Ingenium رباعي الاسطوانات أيضاً.

من حيث التصميم، تتأثر ديسكفري 2017 بشكل كبير بسيارة لاند روفر ديسكفري فيجن الاختبارية التي كشف عنها في ابريل من عام 2014 ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات. 

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...