ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

35

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة الأخيرة من هذا الطراز، التي حملت اسم ديفندر هيريتيج إديشن والتي تميزت باللون الأخضر العشبي.

وفقاً لمعلومات رسمية سابقة توفرت لفريقنا في عرب جي تي تم إنتاج أكثر من مليوني نسخة من طراز لاند روفر ديفندر منذ بدء إنتاجه هذه السيارة في عام 1948.

لاند روفر ديفندر

نسخة خاصة من لاند روفر ديفندر

وكما تعلمون بعد شهور من إيقاف إنتاج طراز ديفندر تراجعت لاند روفر عن قرارها، لتعيد تسجيل حقوق إمتلاك اسم هذا الطراز ، ولتؤكد أنها ستقدم جيل جديد قد يظهر في عام 2019 لو صحت التوقعات الصحفية السابقة إن شاء الله.

والآن توفرت لدينا معلومات جديدة تم الحصول عليها عند إطلاق سيارة رنج روفر فيلار 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية ، أشارت التصريحات الرسمية أنه سيتم إنتاج نسخة كهربائية بالكامن من طراز لاند روفر ديفندر القادم، لتبدأ الشركة البريطانية بتطبيق خطتها بتوفير نسخ كهربائية من جميع سيارات الإنتاجية بحلول عام 2020 إن شاء الله.

لاند روفر ديفندر

مازال الصانع البريطاني متحفظاً على موعد عودة طراز ديفندر بجيل جديد، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن السيارة القادمة ستمتلك هوية تصميمية مستمدة من السيارة الاختبارية لاند روفر DC100 التي ظهرت منذ عدة سنوات، ومن المؤكد أن لاند روفر ستعتمد على الألومنيوم بشكل كثيف لكي تقلل من وزنها مع الإحتفاظ بصلابتها.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة لاند روفر ديفندر، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات