لاند روفر ستأخذ طفلك بجولة على الطرق الوعرة مع هذه العربة

هذا الخبر مناسب لمن يعشق رحلات البر على الطرق الوعرة ولديه أطفالاً ويرغب أن يأخذهم معه، حيث وجدت شركة لاند روفر البريطانية حلاً غير متوقع لهذه المشكلة، ليتمكن الآباء من أخذ صغارهم في هذه الرحلات وينقلوهم بشكل آمن وسلسل.

فكرة لاند روفر كانت بتقديم عربة أطفال مخصصة للسير بعجلاتها على الطرق الوعرة تحمل اسم iCandy Peach All-Terrain Special Edition ، وبالتأكيد هذه العربية سينتج منها عدد حصري للغاية.

لاند روفر

عربة الأطفال من لاند روفر

سيبلغ سعر عربة الأطفال المخصصة للطرق الوعرة من شركة لاند روفر ألفين دولار أمريكي أي ما يعادل 7,500 ريال سعودي، ولكن يبقى السؤال الذي يجول في خاطرنا من سيأخذ طفله في رحلة بر.

يجدر الإشارة إلى أن الشركة البريطانية أطلقت الأسبوع الماضي سيارتها الجديدة ديسكفري SVX ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، وتواكب هذه النسخة الجديدة من طراز ديسكفري تطلعات عشاق السيارات الدفع الرباعي ممن ينشدون تجارب قيادة حافلة بالمغامرات، وستكون أول سيارة سيتم تجميعها يدوياً على يد خبراء متخصصين في المركز الفني بمركز عمليات السيارات الخاصة SVO بالمملكة المتحدة وذلك عندما تدخل مرحلة الإنتاج خلال عام 2018، وتعتمد هذه السيارة على محرك بنزين V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 525 حصان و 625 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتم تحسين نظام التعليق فيها بما يعزز ثقة السائقين أثناء القيادة في أكثر التضاريس وعورة.

لاند روفر

بعيداً عن سيارة ديسكفري SVX، شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بعربة الأطفال الخاصة برحلات البر، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

 

 

ملاحظة: سبق وعرفناكم متابعي عرب جي تي على أفضل 5 سيارات للأطفال فقط.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...