لاند روفر ستنتج شيئاً غير متوقع بعيداً عن عالم السيارات

يبدو أن طموح شركة لاند روفر البريطانية لا يتوقف عند صنع السيارات بكافة فئاتها، بل سيصل إلى عالم إنتاج الهواتف الذكية التي ربما ستنافس أجهزة ايفون و سامسونج.

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتعاون لاند روفر مع مجموعة Bullitt لإنتاج وتطوير هاتف ذكي جديد يحمل شعارها.

ومازال الصانع البريطاني متحفظاً حتى هذه اللحظة على مواصفات هذا الهاتف الذكي الجديد، ولكننا نرجح مقاومته للمياه بما أن جميع سيارات لاند روفر تشترك بكونها قادرة على اقتحام أصعب التضاريس، ليحتاج مالكيها الذين قد يقوموا بشراء هذا الهاتف إلى جهاز يتحمل السقوط في المياه والطين وغيرها من أمور ستعترض طريقهم.

يجدر الإشارة إلى أن هذه لا تعتبر المرة الأولى التي تصنع بها شركة لاند روفر هاتف جوال، حيث أنها قدمت في السابق مجموعة من الهواتف من ضمنها؛ S1 و S2 و A9.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، أن هاتف لاند روفر الذكي سيتوفر في الأسواق بداية العام القادم إن شاء الله.

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...

هل هذه السيارة المعدلة ستكون أجمل من فيراري 488 سبيشيالي

سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي كلتا السيارتين فيراري 488 جي تي بي الكوبيه و فيراري 488 سبايدر بديلتي سيارتي فيراري 458...