لكزس ان اكس 2018 المحدثة تظهر رسمياً

بعد نشر صورة تشويقية لأول تحدثات سيحصل عليها طراز الكروس أوفر الياباني لكزس NX في جيله الأول، تم إطلاق سيارة لكزس ان اكس 2018 اليوم ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي برفقة زميلنا كريم ديب الآن.

وكما توقعنا اشتملت التحديثات التي حصلت عليها سيارة لكزس ان اكس 2018 مصابيح أمامية بثلاث نقاط من أضواء LED موزعة بطريقة جديدة، وبالإضافة لذلك حصلت السيارة على تصميم جديد للشبك الأمامي، وزودت بصادم أمامي محدث يحتوي على فتحات تهوية وتم تجديد مصابيح الضباب.

لكزس ان اكس 2018

لكزس ان اكس 2018

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن سيارة ان اكس 2018 حصلت على مصابيح بتصميم محدث بشكل بسيط، وبالإضافة لذلك زودت بمشتت هواء جديد يحتوي على لمسات من الكروم ويتضمن مخرجين للعدم موزعين واحد على كل جانب بتصميم محدث.  

كما حصلت هذه السيارة على خيار جديد من الإطارات بقياس 18 إنش، بالإضافة للخيارات القديمة.

لكزس ان اكس 2018

تتوفر سيارة لكزس ان اكس 2018 بالخيارات التالية من المحركات:

- المحرك الأول متوفر على سيارة لكزس NX300 بديلة NX200t، رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

- المحرك الثاني متوفر على سيارة لكزس NX300h التي تعمل بنظام هجين مكون من محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بالإضافة إلى محرك كهربائي لتكون القوة الإجمالية 221 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) سي في تي.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر لكزس NX 2018، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ام جي اي موشن تلمح لسيارة إنتاجية رخيصة الثمن

رغبت شركة ام جي – MG البريطانية أن تشارك ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات بسيارة جديدة لتجذب الجميع نحوها، وهذا...

لمحة عن ما تحضره اودي لتنافس X6 و GLE كوبيه

استغلت شركة اودي الألمانية فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لتطلق أجدد سياراتها الاختبارية التي حملت اسم اي ترون سبورت باك...

شيفروليه FNR-X الجديدة ترسم المستقبل بشكلها الجريء

بعد مرور عامين على إطلاق سيارة شيفروليه FNR الاختبارية ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أطلق الصانع الأمريكي اليوم...