ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لكزس تتحكم بملابس سائق سياراتها المزودة بمقعدها المتطور

0
https://youtu.be/YxVrkqv2Bc0

تسعى شركة لكزس اليابانية دائماً إلى إيجاد حلول لتزيد الرابط بين السائق وسيارته، مما دفعها تطلق مؤخراً مقعد V-LCRO الاختياري للسائق.

صمم هذا المقعد المتطور لكي يقوي الاتصال بين السائق والسيارة، وزود بتكنولوجيا خاصة تحافظ على وضع السائق الصحيح حتى خلال المناورات الخطيرة، و كما تشرح لكزس، فإن هذا سيمكن المالكين من أن يقوموا بالدوران بقوة اكبر حيث سيبقي السائق قدر الإمكان في مكانه على هذا المقعد الذكي.

ان مقعد السائق V-LCRO الذي تم تطويره بالاشتراك مع شركات فيلكرو، مكسو بالجلد ويضم إدخالات الفيلكرو (مادة تعمل كمثبت صناعي) على الجزء السفلي ومسند الظهر، ومن أجل الاستفادة الكاملة من المقعد، سوف يضطر السائقين على ارتداء بدلة مصممة خصيصاً والتي لديها فيلكرو على الظهر. قد لا يبدو هذا أنيقاً جدا ولكن لكزس قد تعاونت مع مصممين لإنتاج سلسلة من البدلات بمواصفات معينة على تراعي خطوط الموضة وتقوم بالوظائف المطلوبة منها.

سيتوفر هذا المقعد بشكل اختياري في كلا الطرازين لكزس GS F و لكزسRC F ، المزودين بمحرك V8 سعة 5.0 لتر يولد قوة 467 حصان و 528 نيوتن.متر من عزم الدوران وهذا يتيح للسيارة التسارع من 0 إلى 96 كم/س في 4.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى محددة إلكترونيا تبلغ 274 كم/س.

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمقد السائق V-LCRO الذي أطلقته لكزس، وعن اللباس المفروض على من يجلس عليه من خلال خانة التعليقات المربفقة في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات