ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لكزس تختبر خطة جديدة تتعلق بأسعار سياراتها

إن واحداً من أصعب الأمور التي تفكر بها عند شراؤك أي سيارة هي سعرها، ومن المؤكد أن شركات السيارات تكره تخفيض أسعار منتجاتها.

ومن المحبط جداً لشركة قد نشأت بأكملها حول فكرة أنك تستطيع شراء سياراتهم بسعر ثابت ومقدم، المفاوض بسعر مركباتهم، ولكن هل شركة لكزس اليابانية مستعدة للمحاولة.

تتطلع شركة لكزس المتخصصة بصناعة السيارات الفخمة لاختبار استراتيجية السعر المحدد لدى 12 من أصل 236 وكيل لديها في الولايات المتحدة الأمريكية، ووفقا لما نشرة موقع (Automotive News).

ويعتقد (Jeff Barcken) مدير عام لكزس أن هذه الخطوة “سوف ترفع من مستوى الشفافية في خدمة العملاء”، وأضاف “لدينا الفضول أن نرى كيف سيؤثر هذا القرار على المبيعات، ولكن لدينا فضول أكبر كي نعرف كيف سيقوم الوكلاء بتسعير سياراتهم”.

ويمكن أن نلاحظ أن قرار تسعير السيارات يتم وضعه من قبل الوكلاء، حيث أن الشركات المصنعة للسيارات تفرض سعر أولي للسيارات، ولكنه يرتفع بعد ذلك وفقاً للضرائب ورسوم الشحن وأرباح الوكيل.

يتمنى فريقنا في عرب جي تي لو يتم توحيد أسعار السيارات في أسواقنا العربية، وبالتحديد في أسواق الخليج العربي نظراً لإشتراكها في الرسوم المفروضة على المنتجات المستوردة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات