لكزس تستعرض بمركز LFA للتميز

صنعت لكزس آخر سيارة من طراز LFA قبل عام ونصف من الآن، ولكن هذا لا يعني أن الشركة نسيت هذا الطراز المميز، بل وعلى العكس تماماً فالشركة تسلط الضوء الآن على "مركز LFA للتميز" في شركة تويوتا موتورز GmbH في مدينة كولونيا في ألمانيا.

وقد أقيم مركز LFA للتميز خصيصاً ليقدم خدمات الصيانة لسيارات LFA الـ38 في أوروبا، حيث تحمل LFA أهمية خاصة كونها السيارة الفائقة الوحيدة من لكزس.

وفي مقابلة معه صرح به (بيتر دريسن) مدير المشغل بقوله " نحن نعامل سيارة LFA كواحدة من سيارات سباق لومان، مبادئ الخدمة هي نفسها المطبقة على سيارات لكزس العادية المخصصة للسير على الطرق، ولكن صنع بعض الأمور والوصول إلى بعض القطع أكثر تعقيداً بكثير، ما يجعل LFA أقرب إلى سيارات السباق من حيث طريقة اهتمامنا بها"

فعلى سبيل المثال، يجب على الفنيين أن ينزعوا الهيكل الخارجي للوصول إلى نظام التعليق و نظام التوجيه و الهيكل القاعدي. وتقول الشركة أن كل برغي يتم تفحصه مرتين قبل إرجاع السيارة إلى صاحبها، حتى أن الورشة لديها جهاز فحص بأشعة X يمكنه فحص السيارة للتأكد من خلوها من التلف والأعطال.

ولا يتوجب على الزبائن الأوروبيين أخذ سياراتهم إلى مركز LFA للتميز، حيث يتوجه فريق الصيانة إلى الوكالات المحلية عند الحاجة إلى إصلاح أو متابعة هذه السيارة الفريدة من نوعها.