لكزس IS 2017 حصلت على هذه التحديثات فقط

كشفت شركة لكزس اليابانية عن نسختها المحدثة من سيارتها السيدان لكزس IS 2017 مؤخراً ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات المقام حالياً في الصين.

عند النظر عن كثب على سيارة لكزس IS الجديدة لا تبدو مختلفة بشكل واضح عن النسخة الحالية المتوفرة للبيع في الأسواق العالمية، ولكن عندما نتمعن النظر بطراز لكزس IS الحالي يبدو لنا أن تصميمه عصرياً جداً مما جعل من الصانع الياباني لا يتمكن من القيام بتعديلات واضحة عليه.

حافظت لكزس على جوهر مظهر السيارة الخارجي بدون تجديد كبير، وأكتفت الشركة اليابانية بتغير ملحوظ على جانبي الواجهة الأمامية السفلية لسيارة لكزس IS 2017، حيث يتواجد فتحات تهوية أكثر ومصابيح أمامية محدثة قليلاً.

وصولاً إلى الخلف يمكننا أن نشاهد بوضوح حرف L عند تشغيل المصابيح، بالإضافة لفتحات العادم المستطيلة الشكل.

ربما لن تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي لأول وهلة هذه التحديثات على سيارة IS 2017، ولكن هذا ليس جيل جديد من سيارة السيدان الفاخرة.

هذا كل شيء حصلت عليه سيارة لكزس IS 2017، بما أنها حافظت على خيارات المحركات بدون أي تغير يذكر، التي تتضمن محرك V6 سعة 2.5 لتر يولد قوة 204 حصان، ومحرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 306 حصان.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات رسمية عن سعر لكزس IS 2017، ولا عن موعد توفرها للبيع في الأسواق العالمية.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...