ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لكزس ES 2019 الجديدة كلياً تظهر بأول صورة رسمية لها

بعد تسريب صورة أولية لـ سيارة لكزس ES 2019 الجديدة كلياً ، قامت شركة لكزس اليابانية بنشر أول صورة تشويقية لـ لكزس اي اس – Lexus ES القادمة .

الصورتين المسربة والتشويقية تظهران واجهة سيارة لكزس ES 2019 التي حصلت على تصميم هجومي كما هو واضح ، لتمتلك شبك أمامي عريض مستلهم من سيارات لكزس الاختبارية الجديدة ، ومن الواضح الخطوط الحادة التي ستحصل عليها سيارة السيدان الفاخرة متوسطة الحجم لتوفر قدر عالي من الديناميكية الهوائية ، وتوضح الصورة المسربة المصابيح الأمامية ذات التصميم المستلهم من سيارة لكزس LS الأكبر .

ستعتمد سيارة Lexus ES 2019 على قاعدة عجلات TNGA المستخدمة أيضاً في كلاً من؛ تويوتا كامري ، و تويوتا بريوس ، و تويوتا CH-R ، و تويوتا افالون ، مما سيساهم في تخفيض وزن ES مقارنة مع الموديل السابق .

لكزس ES 2019

يرجح أن تعتمد سيارة لكزس اي اس 2019 على محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 300 حصان للنسخة الأعلى ، وستتوفر السيارة بالتأكيد بنسخة هجينة .

يجدر الإشارة إلى أن طراز لكزس ES القادم سيخوض تحدي كبير ليواجه غياب طراز لكزس GS ، ويتحدى بشكل إضافي كلاً من ؛ مرسيدس E-Class ، و بي ام دبليو الفئة الخامسة ، و اودي A6 .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية أخرى عن سيارة لكزس ES الجديدة كلياً ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

قد يعجبك ايضا
تعليقات