لكزس LC 500 سيارة كوبيه فاخرة قادمة من المستقبل

شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، إطلاق سيارة لكزس LC 500 الكوبيه الفاخرة التي جذبت جميع الانظار نحوها لتوضح مستقبل سيارات لكزس اليابانية.

في البداية سنتحدث عن شكل سيارة LC 500 المتطور الذي يشبه إلى حد كبير سيارة لكزس LF-LC الاختبارية، التي ظهرت للمرة الأولى في بداية عام 2012 ضمن فعاليات معرض ديترويت بلون أحمر، وبعد عدة أشهر قدم الصانع الياباني نسخة زرقاء اللون من نفس السيارة في معرض استراليا للسيارات، وسبق أن نشر فريقنا في عرب جي تي معلومات ترجح أن سيارة لكزس LC 500 هي النسخة الإنتاجية من LF-LC.

من المؤكد أن أجدد سيارات لكزس حصلت على شبك أمامي ضخم مغزلي الشكل كما في عدد كبير من طرازات لكزس الأخيرة، وزودت لكزس LC 500 بمصابيح أمامية تحمل هوية مستقبلية من خلال إنقاسمها إلى جزئين، ومن الجانب يوفر تصميم هذه السيارة الكوبيه أعلى قدر من الايروديناميكية، أما من الخلف فتظهر هذه السيارة هوية سيارات لكزس المستقبلية مع مصابيح ممتدة ومخرجين للعادم من الكروم.

تمتلك سيارة لكزس LC 500 محرك V8 سعة 5 لترات مماثل للمستخدم في شقيقتيها لكزس GS F و لكزس RC F يولد قوة 467 حصان و 527 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س بأقل من 4.5 ثانية.

يقارب حجم سيارة لكزس LC 500 من سيارتي مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...