لكزس LF-FC الجديدة تقدم لمحه عن لكزس LS 2017

ازاحت لكزس النقاب عن سيارتها الاختبارية LF-FC والتي كما نفترض هي البديل عن الطراز الرئيسي للجيل القادم من سيارة لكزس LS.

تأخذ لكزس LF-FC الاختبارية شكل سيارة السيدان كاملة الحجم والأنيقة، ويبلغ طولها 5300 ملم، وعرضها 2000 ملم وارتفاعها 1410 ملم، مع تصميم أنيق يتضمن فلسفة الشركة الحديثة في تصميم "L-finesse".

وقد تم تصميم سيارة LF-FC لتبدو وكأنها سيارة الرحلات الكبيرة وتأتي مع شبك مغزلي الشكل كبير تحيط به مصابيح LED شكل حرف L، ومن الخلف حصلت هذه السيارة أيضاً على مصابيح LED عصرية، تمتلك لكزس LF-FC سقفاً منحدراً مما يعطي انطباع مماثلاً للمتوفر في سيارات الكوبيه رباعية الأبواب.

كما تم تزويد هذه السيارة الاختبارية بإطارات من الألومنيوم قياس 21 إنش، والتي تتميز بحافات من الكاربون فايبر المقوى.

عندما تخطو داخل المقصورة المستقبلية، تجد في لكزس LF-FC الاختبارية عدد كبير من الشاشات التي حلت محل كل الأزرار التقليدية، وهناك أيضاً واجهة متطورة تمكن السائق من التحكم بالأنظمة الصوت والتهوية من خلال إيماءات اليد.

تسير سيارة لكزس LF-LC من خلال نظام دفع رباعي للعجلات وذلك بفضل "ارتفاع الطاقة المنتجة" لنظام طاقة الوقود الهيدروجيني والذي يدفع المحور الخلفي كما يرسل الطاقة إلى المحركات في الأمام.

ليس هناك كلمة واحدة عن القوة، ولكن تقول لكزس ان هذه السيارة تعمل "نظام قيادة مبتكر" الذي يمنح توزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية والخلفية، مما يتيح تعامل ممتاز مع السيارة على الطريق.

وصفت لكزس LF-FC الاختبارية بأنها "سيارة البصيرة الجديدة "، وتقدم لمحة أولى لتصميم وتكنولوجيا الجيل القادم من لكزس LS المرجح وصوله في العام المقبل إن شاء الله.