Search
Close this search box.

لكزس LFA الخارقة تصدمنا بمعلومة كانت مخفية

بديلة لكزس LFA  ما زالت قيد الدراسة ، والآن مرت خمس سنوات تقريباً على خروج السيارة الخارقة لكزس LFA من خطوط إنتاج الصانع الياباني بعد صنع 500 نسخة من هذا الطراز خلال الفترة من شهر ديسمبر عام 2010 حتى نفس الشهر ولكن في عام 2012، ولكن من الصعب نسيان هذه السيارة الرياضية الخارقة المميزة.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات كانت مخفية أثارت تعجبنا بكل معنى الكلمة، مازال هناك 12 سيارة لكزس LFA من ملك وكلاء لكزس في أماكن مختلفة من أنحاء العالم، مما يعني أنها بدون مالك حقيقي لها، لتكون هذه النسخة الـ 12 مجرد تحف خارقة تزين صالات عرض 12 وكيل لسيارات لكزس.

لكزس LFA

بديلة لكزس LFA ؟

يجدر الإشارة إلى أن سيارة LFA الأصلية مزودة بمحرك V10 سعة 4.8 لتر يولد قوة 552 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ASG سداسي السرعات، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س، وتتميز بصوتها الخارق الجذاب.

لكزس LFA

ويجب علينا أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر لكزس LFA عندما كانت متوفرة للبيع بشكل حصري كان يبدأ من 373,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,4 مليون ريال سعودي.

ومنذ فترة والتقارير الصحفية ترجح إطلاق طراز بديل عن لكزس LFA، لتطل علينا سيارة لكزس خارقة جديدة قبل فعاليات معرض طوكيو للسيارات عام 2019.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع