لكزس LFA الخارقة تصدمنا بمعلومة كانت مخفية

مرت خمس سنوات تقريباً على خروج السيارة الخارقة لكزس LFA من خطوط إنتاج الصانع الياباني بعد صنع 500 نسخة من هذا الطراز خلال الفترة من شهر ديسمبر عام 2010 حتى نفس الشهر ولكن في عام 2012، ولكن من الصعب نسيان هذه السيارة الرياضية الخارقة المميزة.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات كانت مخفية أثارت تعجبنا بكل معنى الكلمة، مازال هناك 12 سيارة لكزس LFA من ملك وكلاء لكزس في أماكن مختلفة من أنحاء العالم، مما يعني أنها بدون مالك حقيقي لها، لتكون هذه النسخة الـ 12 مجرد تحف خارق تزين صالات عرض 12 وكيل لسيارات لكزس.

لكزس LFA

لكزس LFA

يجدر الإشارة إلى أن سيارة LFA مزودة بمحرك V10 سعة 4.8 لتر يولد قوة 552 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ASG سداسي السرعات، لتتسارع هذه السيارة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 325 كم/س، وتتميز بصوتها الخارق الجذاب.

لكزس LFA

ويجب علينا أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سعر لكزس LFA عندما كانت متوفرة للبيع بشكل حصري كان يبدأ من 373,300 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,4 مليون ريال سعودي.

ومنذ فترة والتقارير الصحفية ترجح إطلاق طراز بديل عن لكزس LFA، لتطل علينا سيارة لكزس خارقة جديدة قبل فعاليات معرض طوكيو للسيارات عام 2019.

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...

بولستار 1 سيارة جديدة بقوة السيارات الخارقة

بولستار يمثل اسم الفرع الرياضي من شركة فولفو السويدية، بدأت عملها كعلامة تجارية منفصلة عن فولفو وكورشة للتعديل وفريق...