لكزس LS 2018 الجديدة كلياً مستعدة لمنافسة عمالقة الألمان بقوة

أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، كشفت شركة لكزس اليابانية عن سيارتها التي طال انتظارها LS موديل 2018 الجديدة كلياً، التي تنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة السابعة و مرسيدس S-Class و اودي A8.

كما هو واضح تمتلك سيارة لكزس LS 2018 تصميماً يجمع بين الفخامة والعصرية مع هوية مستمدة من سيارة لكزس LF-FC الاختبارية الجديدة، مع شبك مغزلي الشكل تحيط به مصابيح LED رشيقة تحيط بها خطوط على شكل حرف L، وتوفر السيارة السيدان اليابانية الفاخرة ديناميكية هوائية تناسب من الأمام حتى الخلف وتنتهي مع مصابيح خلفية بتصميم جذاب أيضاً.

وصولاً إلى داخلية لكزس LS موديل 2018 نلاحظ الفخامة والتناغم في المواد المستخدمة، التي تجمع بين الجلود والأخشاب الزخارف المعدنية والتطريزات المميزة، كما حصلت المقصورة على تقنيات متطورة وشاشة وسطية قياس 12.3 إنش، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، كما وفر الصانع اليابانية نظام صوتي ثلاثي الأبعاد من Mark Levinson ونظام لتحكم بأنظمة السيارات من خلال إيماءات اليد كما في منافستها الألمانية الفئة السابعة.

تعتمد لكزس LS 2018 على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 415 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س في 4.5 ثانية.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر لكزس LS500 موديل 2018، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

من سبق وفكر بتحويل نيسان GTR إلى بكب

جنون التخيل وصل إلى "الساموراي الياباني" نيسان GTR بعد أن تم تحويل سيارة دودج دورانجو SRT 2018 إلى مركبة بكب...

ربما تكون هذه أجمل سيارة مازدا RX-3

تنتمي سيارة مازدا RX-3 إلى عائلة مازدا جراند فاميليا التي تتضمن كلاً من؛ مازدا 808 ، و مازدا 818 ، و مازدا ميزير ، و...

تويوتا 86 تسابق رولز رويس فانتوم

نشترك جميعنا بأن سيارات رولز رويس الإنجليزية الفاخرة عبارة عن قصور متحركة على الطرق متخصصة بنقل الأثرياء فقط، وسبق وكان...