لكزس LS 2018 الجديدة كلياً مستعدة لمنافسة عمالقة الألمان بقوة

أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي، كشفت شركة لكزس اليابانية عن سيارتها التي طال انتظارها LS موديل 2018 الجديدة كلياً، التي تنافس كلاً من بي ام دبليو الفئة السابعة و مرسيدس S-Class و اودي A8.

كما هو واضح تمتلك سيارة لكزس LS 2018 تصميماً يجمع بين الفخامة والعصرية مع هوية مستمدة من سيارة لكزس LF-FC الاختبارية الجديدة، مع شبك مغزلي الشكل تحيط به مصابيح LED رشيقة تحيط بها خطوط على شكل حرف L، وتوفر السيارة السيدان اليابانية الفاخرة ديناميكية هوائية تناسب من الأمام حتى الخلف وتنتهي مع مصابيح خلفية بتصميم جذاب أيضاً.

وصولاً إلى داخلية لكزس LS موديل 2018 نلاحظ الفخامة والتناغم في المواد المستخدمة، التي تجمع بين الجلود والأخشاب الزخارف المعدنية والتطريزات المميزة، كما حصلت المقصورة على تقنيات متطورة وشاشة وسطية قياس 12.3 إنش، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، كما وفر الصانع اليابانية نظام صوتي ثلاثي الأبعاد من Mark Levinson ونظام لتحكم بأنظمة السيارات من خلال إيماءات اليد كما في منافستها الألمانية الفئة السابعة.

تعتمد لكزس LS 2018 على محرك V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 415 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س في 4.5 ثانية.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر لكزس LS500 موديل 2018، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات فرانك ريبيري

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات اللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. 


حيث امتلك نجم الكرة المسلم عدة سيارات...

أقوى سيارة كورفيت إنتاجية تظهر وهي مزودة بعادم غريب سراً

تواصل سيارة كورفيت زد ار 1 - Corvette ZR1 اختباراتها السرية على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا قبل موعد إطلاقها الرسمي...

تويوتا هايلوكس تنجح هذه المرة بعد فشلها في اختبار الثبات

تويوتا هايلوكس هي إحدى أشهر سيارات تويوتا وواحدة من أكثر مركبات بيك اب مبيعاً في منطقتنا العربية ، ولكن قد تذكر...