لكزس LS 2018 ستحصل على مقصورة متطورة

كشف السيد مارك تمبلين نائب الرئيس التنفيذي لشركة لكزس انترناشيونال تفاصيل جديدة عن الجيل القادم من طراز لكزس LS.

وقال تمبلين متحدثا لمجلة Wards Auto  بأن سيارة السيدان سوف تأتي مع "بعض المزايا الداخلية الجميلة"، وأحجم المسؤول عن الخوض في التفاصيل، لكنه قال "أن الشركة تركز على المهارة اليدوية والتكنولوجيا". ويمضي تيمبلين ملمحاً "إننا ننوي القيام ببعض الأمور في المقصورة الداخلية للجيل القادم من LS والتي لم نقم بها أبداً من قبل".

في حين لم يعط تمبلين كثيراً من التفاصيل، فإن لكزس LS تمت معاينتها مؤخراً من خلال لمسة أولية أظهرتها سيارة لكزس LF-FC الاختبارية التي ظهرت للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات 2015. فكانت المقصورة الداخلية فائقة التكنولوجيا مع لوحة عدادات رقمية وتقنية تمييز حركة اليد التي يمكن استخدامها للتحكم بنظام مراقبة الصوت والمناخ.

و إلى جانب الحديث عن لكزس LS 2018، قال تمبلين أنه يتوقع أن تلاقي لكزس LC 500 كوبيه الجديدة نجاحاً كبيراً، وأوضح بإن الطراز سيكون "سيارة مذهلة جداً مقابل المبلغ المدفوع من أجلها".

ورفض تمبلين الحديث عن الأرقام لكنه أشار بأن السعر الابتدائي سيكون أقل من سعر منافستها الألمانية بي ام دبليو الفئة السادسة، حيث يبدأ سعر 650i  كوبيه من 88,700 دولار أميركي (332780 ريال سعودي).

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لكزس LF-FC الاختبارية.