لكزس LX 2016 تحصل على هذه التحديثات

سُربت مؤخراً صوراً جديدة لسيارة لكزس LX 2016 المحدثة، تظهرها من الخارج والداخل قبل أن يتم إطلاقها الرسمي.

بدءاً بالمقدمة البارزة، تظهر لكزس LX 2016 بشبك أمامي ضخمة أكثر شراسة مع مصابيح الضباب الجديدة المعدّلة وزوج من المصابيح الأمامية التي تمتد قليلاً إلى الجنب، ووصلت التحديثات إلى تصميم المرايا الجانبية لهذه السيارة اليابانية الضخمة وصولاً إلى تصميمها الجانبي الذي مرت عليه بعض التعديلات الطفيفة، جنباً إلى جنب وصولاً إلى الصادم الخلفي الجديد.

بالإنتقال إلى داخلية لكزس LX 2016، تضمنت التغييرات لوحة معلومات وتحكم جديدة مع شاشة عرض أكبر تعمل باللمس، ووصلت تحديثات إلى لوحة العدادات أمام السائق ومقود جديد، كما تم إعادة تصميم فتحات المكيف.

لا يمكن التأكد ما إذا كانت لكزس LX 2016 ستمتلك نسخة محدثة من محرك V8 سعة 5.7 لتر، ولكن يمكن أن نقول لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن قوة المحرك ستبلغ تقريباً 383 حصان و 546 نيوتن.متر من عزم الدوران، وسيتصل محرك هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

من الناحية التقنية، حصلت لكزس LX 2016 على نظام الكبح الذاتي مع رادار وكاميرا عالية الدقة لمسح الطريق من الأمام، عندما يتم الكشف عن اصطدام وشيك،للتوقف السيارة لوحدها في حال استشعار خطر الإصدام، جنبا الله وإياكم شر الحوادث أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات عن لكزس LX 2016 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.