لكزس LX 570 2016 تظهر بشكل رسمي

كشفت شركة لكزس اليابانية عن سيارتها المحدثة LX 570 2016 بشكل رسمي ضمن فعاليات مهرجان بيبل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن سُربت صورها على الشبكة العنكبوتية.

تضمنت عملية التجديد التي حصلت عليها لكزس LX 570 شبكاً أمامياً ضخماً مغزلي الشكل يضيف المزيد من الشراسة إلى السيارة، وزوج من مصابيح LED أمامية تمتد قليلاً إلى الجنب، ومصابيح LED للضباب معادة التصميم، ووصلت التحديثات إلى تصميم المرايا الجانبية لهذه السيارة اليابانية الضخمة وصولاً إلى تصميمها الجانبي الذي مرت عليه بعض التعديلات الطفيفة، جنباً إلى جنب وصولاً مع الصادم الخلفي الجديد.

بمجرد أن تشاهد سيارة لكزس LX 570 2016 ستعطيك لمحة من الفخامة التي بإمكانها اقتحام أصعب الطرق الوعرة.

أما داخليتها فحصلت على عملية تجميل ضخمة اشتملت على إستخدام مواد ذات جودة عالية في كافة أجزائها، بالإضافة إلى توفيرها لتكنولوجيا عالية مما يزيد من الراحة والمتعة لركاب لكز LX 570.

تمتلك لكزس LX 570 2016 خياراً وحيداً من المحركات V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 383 حصان و 546 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي جديد من ثماني سرعات.

باستطاعت هذه السيارة الكبيرة سحب حملة تصل إلى 3175 كيلوغرام، بمساعدة العديد من الأنظمة.

مازال الصانع الياباني متحفظاً حتى الآن على سعر لكزس LX 570 2016، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...