لكزس LX570S النسخة الرياضية الحصرية وصلت إلى منطقتنا العربية

لكزس LX570S موديل 2018 عبارة عن نسخة خاصة رياضية من سيارة الاس يو في اليابانية لكزس LX570 تم إطلاقها قبل عدة أيام ضمن فعاليات معرض Chengdu الصيني، واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على مجموعة من الصور توثق وصول هذه السيارة الحصرية إلى منطقتنا العربية لتتواجد في أحد موانئ دول الخليج العربي.

وتتميز سيارة لكزس LX570S موديل 2018 هذه عند مقارنتها بالطراز الأساسي بحصولها على شبك أمامي بتصميم رياضي أسود اللون، كما زودت بفتحات تهوية أمامية وبمرايا جانبية مطلية بالأسود، وبالإضافة إلى ذلك زودت هذه السيارة اليابانية بلمسات محدثة على صادمها الخلفي وبإطارات خاصة بها سوداء اللون أيضاً.

لكزس LX570S

لكزس LX570S موديل 2018

وصولاً إلى داخلية لكزس LX570S نلاحظ حصولها على لون جديد يجمع بين الأحمر والأسود، وبالإضافة إلى ذلك زودت بدواسات من الألومنيوم.

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة على نفس محرك طرازها الأساسي V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 372 حصان و 530 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أشارت معلومات سابقة أن عدد نسخة سيارة LX570S التي ستتوفر في السوق الصيني سيبلغ 150 سيارة، ولا علم لفريقنا في عرب جي تي عن العدد الذي ستوفره شركة لكزس اليابانية من هذا الطراز الحصري في منطقتنا العربية.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...