لكزس NX 2018 تظهر في أول صورة تشويقية لها

نؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن فريقنا سيتواجد الشهر القادم في الصين لنغطي لكم فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، حيث تبين لنا اليوم أن النسخة المحدثة من سيارة الكروس أوفر اليابانية لكزس NX ستظهر رسمياً إن شاء الله.

ونشر الصانع الياباني صورة تشويقية لسيارة لكزس NX 2018 المحدثة القادمة، ستحصل هذه السيارة القادم على تحديثات على مصابيحها الأمامية لتصبح مكونه من ثلاث نقاط من أضواء LED موزعة بطريقة جديدة، وبالإضافة لذلك نرجح حصولها على تغيرات طفيفة على صادميها الأمامي والخلفي، وتوفير خيارات جديدة من الإطارات والألوان الخارجية والداخلية.

ولنكون صادقين لم يتوقع فريقنا في عرب جي تي حصول طراز لكزس NX، أصغر سيارة اس يو في من لكزس، على عملية تحديث بهذه السرعة، حيث أن هذه السيارة ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات عام 2014 وبدأت عملية إنتاجها خلال نفس ذلك العام، فمازال الوقت مبكر على تجدد الجيل الأول من هذا الطراز الجديد الذي يتشارك ببعض الأجزاء مع تويوتا راف 4، والذي ينافس كلاً من رنج روفر ايفوك و اودي كيو 3 و بي ام دبليو اكس 3.

لكزس NX

كريم ديب برفقة سيارة لكزس NX

ومن المتوقع أن لكزس NX 2018 لن تحصل على تحديثات ميكانيكة وستبقى تتوفر بثلاثة خيارات من المحركات، وهي كالتالي:

- المحرك الأول متوفر على نسخة لكزس NX200 رباعي الاسطوانات سعة لترين يولد قوة 150 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي.

- المحرك الثاني متوفر على سيارة لكزس NX200t رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات.

- الخيار الثالث من المحركات متوفر على سيارة لكزس NX300 التي تعمل بنظام هجين مكون من محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يعمل بالإضافة إلى محرك كهربائي لتكون القوة الإجمالية 221 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) سي في تي

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر طراز لكزس NX في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...